هذه هي صيحات السراويل الرائجة هذا الشتاء!

تطلّ السراويل بمختلف التصاميم في شتاء 2019 لتجعل منك سيّدة مميزة بإطلالة تمزج بين الأسلوبين الكاجوال والعصريّ. لقد صنعها المصمّمون من مختلف الأقمشة وبقصّات رائعة، وأتت بألوان عدّة، كما تزيّن بعضها بتفاصيل تضفي الحيويّة. وعلى الرغم من أن السراويل التي رأيناها على منصّات العروض كثيرة، إلّا أنّنا انتقينا لكِ أجملها، لتستوحي منها إطلالاتك إلى العمل أو التسوّق أو الخروج مع الأصدقاء، فاطّلعي في ما يلي على صيحات السراويل الرئجة لهذا الموسم:

السروال الجلديّ: إنّه من دون شكّ من التصاميم التي تضفي الجاذبيّة على إطلالة المرأة، وهو برز بقصّات ضيّقة أو واسعة لتختار المرأة ما يناسبها.

السروال الواسع من الأسفل: يعود السروال ذات القصّة الواسعة من الأسفل من جديد في هذا الموسم، وهو مثاليّ للإطلالات اليوميّة، ويمكن تنسيقه مع مختلف الكنزات والجاكيتات.

الخصر العالي: يطلّ السروال ذات الخصر العالي بأسلوب مميز، وقد صنعه المصمّمون من أقمشة مختلفة مثل الجينز، وزيّنوه بتفاصيل جميلة كالنقشات والخرز.

السروال الملوّن: تقدّم دور الازياء للمرأة الجريئة السراويل الملوّنة، فهي برزت بألوان مشرقة مثل الأزرق والأخضر لإضفاء الحيوية على إطلالة المرأة في الشتاء.

السروال بنقشة المربّعات: سيطرت هذه النقشة على كثير من القطع في موسم شتاء 2019، ومن بينها السراويل، لذا لا تتردّدي في ارتداء السراويل المزيّنة بنقشة المربّعات لإطلالة عصريّة.

شارك