والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يطلق تجربة إفطار مميزة خلال شهر رمضان الكريم

كشف فندق والدورفأستوريا دبي بالم جميرا عن إطلاق تجربة إفطار كلاسيكية مميزة تتيح لضيوفه فرصة الاستمتاع بأجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء في شهر رمضان المبارك. 

ويقدم مطعم ميزيري في الفندق تجربة إفطار تضم مجموعة من الأطباق الشرق أوسطية الشهية وتشكيلة واسعة من الحلويات العربية اللذيذة.

ويعتمد الفندق هذه السنة مفهوم رمضان الأخضر كجزء من جهود هيلتون الشاملة لتعزيز الاستدامة، ومن المقرر تنظيم العديد من المبادرات بالتعاون مع بنك دبي للطعام للحصول على التبرعات الغذائية وتطبيق وينو للتقليل من هدر الطعام. كما تتضمن الإجراءات المسؤولة تطبيق الممارسات الخالية من البلاستيك وتتبّع أطباق الضيوف وتنظيف البوفيه لتقليل النفايات، إلى جانب الاعتماد على نهج فن الطهو المستدام في استيراد لحم الضأن والخضار وعصائر الفاكهة من مصادر محلية، وتوفير حلوى أم علي من مصادر ضمن دائرة محيطها 50 كم. 

وتقدم تجربة الإفطار محطات طهو حية تضم فطائر الجبن والزعتر الطازجة المخبوزة على فرن الصاج وأوزي لحم الضأن الذي يُقدم مع الأرز الشرقي والمكسرات المحمصة والزبادي، إلى جانب مجموعة مختارة من أطباق المشاوي العربية التي تضم شيش طاووق وقطع لحم الضأن والكفتة. ويمكن لعشاق المأكولات البحرية الاستمتاع بتذوق المأكولات البحرية المشوية، كما تشمل القائمة أطباق الطاجن والمحاشي لمحبي النكهات الأصلية، إلى جانب كفتة لحم الضأن بالصينية وطبق داوود باشا بلحم العجل. 

ويحلو ختام التجربة مع أصناف الحلويات الشهية، بما فيها أم علي والكنافة والتمر بالشوكولاتة الداكنة واللقيمات الشهية والبقلاوة وغيرها. وتضم القائمة توليفة من المشروبات الخفيفة مثل عصائر الفاكهة الطازجة وغيرها.

التاريخ: يومياً طوال شهر رمضان | بدءاً من غروب الشمس حتى الساعة 10:30 ليلاً

السعر: 260 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة الماء والعصائر

ويقدم فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا عرض إقامة جديد لجميع فئات الغرف بأسعار مدروسة ليضمن للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة الإفطار في مطعم ميزيري. 

ويرتقي عرض الإقامة بتجارب الضيافة إلى أعلى مستويات الفخامة من خلال تقديم قائمة السحور مباشرة إلى غرف الضيوف ليتيح لهم تجربة شخصية وراقية تحتفي بالأجواء الرمضانية.

السعر: 1600 درهم إماراتي + الضرائب والرسوم (وفق الشروط والأحكام)

لمزيد من المعلومات أو للحجز في الفندق، يرجى التواصل من خلال موقع الفندق الإلكتروني أو عبر البريد الإلكتروني: dxbpd.reservations@waldorfastoria.com أو الاتصال على الرقم97148182222+

شارك