لَش تقدّم تشكيلة مميزة خاصة بيوم الحب 2020

سواء كنتم تفكرون بهدية لشخص مميز أو لصديق مقرب أو حتى لأنفسكم…ستجدون ما تبحثون عنه لدى لش التي تقدم تشكيلة مميزة خاصة بيوم الحب هذا العام.

لوف لوكيت أملاح المغطس

لا تقفلوا قلوبكم أمام الحب، ودعوها تقع في عشق دوامات الفراولة المعطرة. أملاح المغطس هذه هي وسيلتكم للتنعم بحمام آسر، لذا افتحوا قلوبكم وأعطوا الحب فرصة في كل مرة تستحمون فيها، وحرروا رقائق القلوب الصغيرة من الداخل، التي ستغمركم بعبق البرتقال الشذيّ وخلاصة التنغا المريحة.

برينس تشارمينغ جل الاستحمام الصلب

عندما يكون الطقس في الخارج قارساً، يكون الحمام الساخن مبهجاً للغاية. ضعوا أملاح المغطس في المياه لتمنحكم شعورًا رائعاً باسترخاء مليء بالعطوراللذيذة مثل الكاراميل الذي سيلتصق بأجسامكم، والحلوى المفرقعة. متّعوا ناظريكم بمشهد رائع من مزيج الألوان البرتقالي والذهبيّ والأصفر يدور في دوامة لتُضيء سطح الماء باللمعان، بينما تفرقع الحلوى لتطلق العطور اللذيذة من الكاراميل لتُعطّر بشرتكم.

بيتشي صابون

نعم هذا هو الصابون الذي تبحثون عنه. المستحضر الجديد الغني بخلاصة الخوخ والجريب فروت والدافانا، سيترككم تنعمون برغوة الصابون الغنية والعطرة. لا تكتفوا بالكلام، وجربوها بأنفسكم.

حضرت الجنيات رغوة يونيكورن هورن النادرة هذه باستخدام سحر العالم القديم وغبار الجنيات الأسطوري. وقد تم العثور على الوصفة في عالم بعيد عن عالمنا. اغمروا أنفسكم بالمياه الوردية الساحرة، النابضة بعبير الخزامى الغني واللمعان المتلألئ تماماً مثل لمعان البحيرات السحرية في جزيرة لش لاند حيث يستحم أحادي القرن (تم تحضير رغوة يونيكورن هورن بمساعدة مجموعة من أحاديي القرن).

شارك