رمّمي بشرتك وتميّزي بنضارتها مع هذا الزيت الجديد من لوكسيتان

تعرّفي إلى المستحضر الجديد المبتكر Immortelle Reset الذي تقدّمه لوكسيتان (L’OCCITANE) لمساعدة البشرة على ترميم نفسها ليلًا ممّا تتعرّض له يوميًا. ستلاحظين الفرق بعد ليلة واحدة فقط! وبعد مرور شهر على الاستعمال، وترين تحوّلًا ملحوظًا في مظهر بشرتك ككلّ.

تساعد المكوّنات الثلاثة في Immortelle Reset على تجديد بشرتك ومنحها مظهرًا رائعًا. فخلاصة الأقحوان الذهبي تخفّف من حدّة خطوط الإجهاد وتتمتّع بتأثير طبيعي شبيه بالبوتوكس، فيما تساعد خلاصة المردقوش على إيقاظ البشرة ليلاً. وأخيراً يساعد زيت الزهرة الخالدة الأساسي في مكافحة العلامات الملحوظة للتقدم بالسن.

تضمّ التركيبة مكوّنات فعالة، إذ يمتزج زيت الزهرة الخالدة الأساسي مع خلاصتيْ الأقحوان الذهبي والمردقوش للمساعدة على ترميم البشرة ليلاً لمنحها مظهراً منتعشاً ومتجدّداً في الصباح. يتغلغل السيروم الغني بالمردقوش والأقحوان الذهبي في البشرة سريعاً، فيما تطلق فقاعات زيت الزهرة الخالدة قوّتها الفعّالة على البشرة. ذلك بدون أن ننسى طبعاً ملمسها المبهر!

على عكس العديد من مستحضرات العناية بالجمال في السوق، يعمل سيروم Immortelle Reset مع البشرة لتحضيرها كي تصبح جاهزة لامتصاص كلّ فوائد مستحضرات العناية ببشرتك من L’OCCITANE. الفكرة وراء ترميم البشرة ليلاً هو منحها انطلاقة منتعشة في الصباح، عبر التخلّص من العوامل التي ألحقت بها الضرر وأثّرت على جيناتك خلال اليوم. فتحفيز البشرة بالكريمات والسيرومات والزيوت يصبح أقلّ فعاليّة إن لم تكن البشرة محضّرة لذلك. هنا يحين دور مستحضرنا. يحضّر هذا السائل القوي البشرة لتصبح جاهزة لامتصاص أفضل مستحضراتك من L’OCCITANE.

الخطوة الأولى – إنعاش البشرة

إبدئي مع وجه منتعش عبر تنظيفه بالماء أو الزيت المركّز

الخطوة الثانية – ترميم البشرة

رمّمي البشرة ليلاً لمنحها النضارة في الصباح مع الزيت-في-السيروم Reset من علامتنا ليلاً.

كيف تستفدين إلى أقصى حدّ من نتائج RESET الملحوظة؟

بعد التنظيف ووضع التونر، ابدئي بتدليك المنطقة ما بين حاجبيك ثلاث مرّات باتجاه عقارب الساعة، ثمّ ثلاث مرّات بالاتجاه المعاكس لها بواسطة إصبعين. ثمّ ضخّي ثلاث قطرات من سيروم Immortelle Reset من L’OCCITANE لتدليك كونتور الوجه، نزولاً إلى جانبي العنق وباتجاه الصدغين للمساعدة على التخلّص من الضغط. أخيراً، استعيدي حيويتك عبر تدليك Immortelle Reset في نقاط الضغط في الوجه، مع اعتماد تقنيات تنفس ستريحك حتماً. توجّهي إلى أحد متاجر L’OCCITANE حيث يمكن لخبراء العناية بالجمال لدينا تعليمك كيفيّة تجديد بشرتك ومكافحة العوامل الداخلية والخارجية الضارّة مثل التعب والإجهاد.

الخطوة الثالثة – ملء البشرة

دعي البشرة تمتصّ كلّ فوائد نظامك الليلي الآسر بمستحضرات L’OCCITANE للعناية بجمالك.

 

شارك