“كينج كويل” تطلق منتجات نوم ممتازة بمفهوم جديد للأناقة والراحة

تتميز درجات المراتب الجديدة كمرتبة “Eco Rest”بشعر الحصان الذي أثبت خصائص مهمة في عدم التسبب بالحساسية وبحشوة قطن طبيعي خامتضفي عنصرًا طبيعيًا إضافيًا على المرتبة. كذلك مرتبة “AeroPlush” المزودة بتقنية نظام الوسادة الهوائيةالذكية التي تحسن من تدفق الهواء، وتوفر لك إحساسًا بالطفو خلال النوم لتجربة نوممذهلة.

وكشفت”كينج كويل” أيضاً عن أربع وسائد جديدة وهي “ChirapsiaDual Comfort Microfiber” و”ChirapsiaOrtho” و”RingContour” ووسائد “DualComfort Deluxe Goose Down”. يستخدم إصدار “Chirapsia”تقنية قماش النوم البارد الذي يحتوي على مواد تمتص وتخزن وتطلق الحرارة لتجربة نومفاخرة ومريحة. أما وسائد “Ring Contour”فتم تحسينها بجيل جديد من عناية رغوة الذاكرة التي تُستخدم في الحلقة المفتوحة للوسادة،المكان الأكثر نفاذية للهواء، موفرة بذلك نعومة وانتعاشاً، كما أنها تمنع الانضغاط وتدعم الرأس والكتفين في نفس الوقت مما يوفرنومًا فاخرًا وقيلولة مريحة. أما وسادة “DualComfort Deluxe Goose Down” فتستخدم ريش البجع المتفوق في خصائصهلنومٍ مريح مع نظام التهوية الطبيعي وعناية رغوة الذاكرة وطبقات قابلة للتعديل.

والجدير بالذكر أن تلك التقنيات والتحسينات الحديثة ستطبق أيضاً على المراتب الحالية لتحمل علامات جديدة ناهيك عن المظهر الجديد وما تمنحه من إحساس رائع. تتميز مجموعة المراتب الجديدة بتقنية طبقة جيل الرغوة ISCO المطورة والمسجلة حديثًا كابتكار جديد مخصص لصناعة النوم. ستتمتع المراتب أيضًا بتقنية توازن التبريد الطبيعي للجسم والتي تساعد على توفير سطح أبرد للنوم وتريح من الإجهاد وتجدد النشاط ليصبح الجسم أكثر حيوية وتناغمًا.

كما تشمل التقنيات الفريدة للمرتبة تقنية “ifusion” التي تساعد على الحفاظ على سطح نوم ذي حرارة مثالية وهو ينسجم مع تضاريس الجسم. أما نظام دعم الضغط المتقدم Advanced Pressure Support System، فهو مثالي للعمود الفقري ويخفف من التقلب. تم تصميم مرتبات “كينج كويل” من أمتن أنواع القطن وأفضل أنواع الرغوة التي تساعد على تقليل التقلب أثناء النوم، وهي خالية تمامًا من أي مواد سامة أو كيميائية ضارة.

قالالسيد سوندار راجان، المدير التنفيذي لشركة دبي لتصنيع المفروشات: “لطالماانصب تركيزنا على توفير حلول نوم مريحة ومتينة وبأسعار معقولة. يتميز خط الإنتاجالجديد للمرتبات بتقنيات متقدمة لمعالجة احتياجات المستهلكين الراغبين بتوازنمثالي بين الراحة والقيمة. كما وضعنا تقنياتنا الهجينة في اختبارات عديدة لتوفيرهذه المجموعة المختارة من المراتب التي تضمن للجميع العثور على مرتبة مناسبة بحيث تلبياحتياجات النوم”.

بإمكان المستهلكين الراغبين في أن يكونوا أول من يجرب المنتج اختبار مجموعة المراتب الممتازة لدى صالة عرض “كينج كويل” في شارع الشيخ زايد، وبالتدريج سوف يتوفر المنتج الجديد في كافة منافذ بيع “كينج كويل” عبر دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3929 885 4 971+ أو البريد الإلكتروني: dfmc@emirates.net.ae.

شارك