طبّقي هذا النصائح لتنعمي ببشرة مشرقة!

Beautiful Young Woman with Clean Fresh Skin . Facial treatment . Cosmetology , beauty and spa . Skin care . Beauty skin famale face

الحصول على بشرة مشرقة ومثاليّة ليس أمرًا صعبًا، فهناك نصائح سهلة سنقدّمها لكِ في ما يلي لتدرجيها في روتين العناية ببشرتك:

تنظيف البشرة: هي الخطوة التي لا يجب تجاهلها أبدًا، إذ يجب تنظيف البشرة كلّ يوم، مرّة في الصباح، ومرّة في المساء قبل الخلود إلى النوم، وذلك للتخلّص من كلّ الأوساخ التي تعرّضت إليها. ومن المفضّل اختيار الغسول المناسب لنوع بشرتك دائمًا للحصول على أفضل النتائج.

ترطيب البشرة: بعد تنظيف البشرة، يجب أن تتذكّري ترطيبها أيضًا. فقبل الخروج إلى المنزل، طبّقي كريمًا مرطّبًا بخصائص تؤمّن الحماية من أشعّة الشمس، وقبل النوم طبّقي ذلك الذي يحافظ على مرونتها ونضارتها ويعمل على تجديد الخلايا.

تقشير البشرة: تقشير البشرة مرّة في الأسبوع أمرٌ في غاية الأهميّة للتخلّص من الخلايا الميّتة والترسّبات التي تؤدّي إلى ظهور البثور والرؤؤس السوداء.

النظام الغذائي: من المهمّ المحافظة على نظام غذائيّ سليم لتنعمي ببشرة مشرقة. لذا، أكثري من تناول الخضار والفاكهة الغنيّة بالفيتامينات، وابتعدي قدر الإمكان عن التدخين والأطعمة الغنيّة بالزيوت.

شارك