إليك لائحة بأجمل المسلسلات التي ستعرض في رمضان!

اقترب موعد حلول شهر رمضان، ومع حلوله، ننتظر ما ستعرضه القنوات التلفزيونيّة من مسلسلات. لائحة المسلسلات الرمضانية لهذا العام طويلة، فإليك أبرز ما يستحقّ المتابعة منها:

مسلسل “خمسة ونص”: هذا المسلسل هو من إنتاج شركة “الصبّاح للإعلام” ومن إخراج فيليب أسمر، وهو من بطولة كلّ من اللبنانيّة نادين نجيم، والممثّل السوري قصي الخولي.

مسلسل “الهيبة- الحصاد”: الجزء الثالث من مسلسل الهيبة الذي حقّق مشاهدات كثيرة في جزأيه السابقين، يحمل مفاجآت كبيرة، وهو كالعادة من بطولة النجم تيم حسن، كما ستطلّ سيرين عبد النور فيه.

مسلسل “دقيقة صمت”: مسلسل تلعب فيه ستيفاني صليبًا دورًا إلى جانب عابد فهد، وهو من إخراج الممثّل التونسي شوقي الماجري، ومن تأليف سامر رضوان.

مسلسل “أسود”: هذا المسلسل هو من إخراج سمير حبشي، وقد كتبته كلوديا مارشيليان، وسيتشارك في بطولته كلّ من داليدا خليل وباسم مغنية.

مسلسل “دفتر الماضي”: مسلسل من إخراج أحمد ابراهيم يجمع بين عدّة ممثلين، من بينهم يوسف الخال وباميلا الكيك.

مسلسل “فالنتينو”: نجم الشاشة المصريّة عادل إمام سيطلّ في هذا العمل الكوميديّ، وهو من إنتاج شركة ماجنوم ومن تأليف أيمن بهجت قمر.

مسلسل “كلبش”: في جزئه الثالث الذي يأتي بعد النجاح الكبير للجزأين السابقين، يطلّ الممثل أمير كرارة. هذا المسلسل هو من تأليف باهر دويدار واخراج بيتر ميمي.

مسلسل “قمر هادي”: إنّه من إخراج رؤوف عبد العزيز ومن تأليف اسلام حافظ، وبطولة هاني سلامة.

شارك