المنتجع الصحي في فندق ماندارين أورينتال، جميرا دبي يتبنى منهجاً شاملاً في تعزيز الصحة والعافية مع علاجات مميزة مستوحاة من المنطقة.

سيراً على خطى التراث الآسيوي لمجموعة الفنادق وتأثراً بالتنوع الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة يضم المنتجع الصحي مجموعةً من العلاجات الفريدة من نوعها والحصرية في فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي.

انطلاقاً من الشغف بالصحة والعافية والفلسفة التي تدور حول جعل صحة الضيوف البدنية، والعاطفية، والذهنية على قائمة أولوياتنا يُعد المنتجع الصحي في فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي ملاذاً حقيقياً لتدليل جميع الحواس.

يجمع هذا الفندق المطل على الشاطئ بين مزايا شواطئ الرمال البيضاء ونسمات الهواء العليل فوق مياه المحيط الهادئ  وسهولة الوصول إلى وسط مدينة دبي وأحياء المال والأعمال، إضافة إلى موقعه المتميز الذي يجعله وجهة مثالية للأشخاص الباحثين عن ملاذ بعيد عن صخب الحياة في المدينة. من خلال برامجه العلاجية المصممة بمواصفات خاصة يضمن المنتجع الصحي لكل ضيف من ضيوفه مغادرة المكان وهو في حالة من الاسترخاء والحيوية المتجددة بدنياً وذهنياً.

يمتد المنتجع الصحي على مساحة 2,000 متر مربع مخصصة لتعزيز الصحة والعافية ويضم تسع غرف علاجية تشمل جناحاً على طراز الحمام، وجناحاً لكبار الشخصيات، إضافة إلى غرف العلاج بالحرارة والماء. يرسم التصميم منظراً صحراوياً ويتتبع المخطط الخطوط المميزة للكثبان الرملية المتموجة، ليخلق أجواء باعثة على الهدوء والاسترخاء تختفي معها كل الهموم والمتاعب.

نتقدم بدعوة ضيوفنا للاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بالذوق العربي الفريد من نوعه مع واحدة من جلساتنا العلاجية المميزة Nomadic Sensory Journey”” التي تضم القرع على الطبول على الطريقة الإماراتية بوصفه جزءاً من عملية الاستشفاء، وتجمع بين المعرفة الواسعة بعلم التجميل الآسيوي والتقنية الحديثة.

من العلاجات الأخرى المستوحاة من الشرق الأوسط نجد جلسة Royal Saffron”” الممتدة على مدار ساعتين ونصف، وهي من الطقوس العلاجية الرائعة المستوحاة من التقاليد الملكية. وتأتي الزيوت العطرية الاستثنائية مباشرة من الحرفيين الماهرين في مجال الزراعة والتقطير لإنتاج أجود أنواع الزيوت الممزوجة باليد، وتشمل نبتة الموغرا -وتعرف باسم ملكة زهور الياسمين- والزعفران، والذهب عيار 24 قيراطاً.

إضافة إلى منتجات ماندارين أورينتال التي تلبي الاحتياجات الخاصة تشمل مجموعة منتجات السبا الشاملة الفاخرة التي يقدمها المنتجع الصحي “حمامي” مجموعةً من مستحضرات الحمام للعناية بالبشرة المنتجة محلياً بوحي من طقوس الحمام الأصلية السائدة في منطقة الشرق الأوسط؛ مثل: وساتل إنرجيز العلامة التجارية المتخصصة في مستحضرات العناية بالبشرة الطبيعية التي تجمع بين طب الأيورفيدا والعلاج بالزيوت العطرية، ولينج نيويورك التي تجمع بين المبادئ الصحية الآسيوية وأحدث التقنيات، وأروماثيرابي أسوشيتس؛ مجموعة من العلاجات والمنتجات التي تجمع بين الفاعلية والفخامة.

مع وجود هذه المنتجات الفاخرة المستخدمة في جلسات العناية ببشرة الوجه الفعالة، طرح المنتجع الصحي مجموعةً من العلاجات الاستثنائية الشديدة الفاعلية للوجه؛ مما يحقق نتائج ملحوظة وفورية لكلٍّ من النساء والرجال، إضافة إلى حصولهم على بشرة صحية ومتجددة. من جلسات العناية بالوجه الشائعة نجد “Bio Lift” وBio Light”” وهما تستخدمان أحدث تقنيات العناية بالبشرة ألا وهي تقنية “التيار الدقيق المتطور” المستخدمة لشد عضلات الوجه وتعزيز تماسكها، هذا بالإضافة إلى جلسة العناية بالوجه المتوازنة ” “Energy Lift Completeلشد البشرة وتوحيد لونها.

بمزيج من الأساليب العلاجية القديمة والمعاصرة، فضلاً عن العلاجات العربية المنتقاة بعناية يكرس المنتجع الصحي – بما لديه من أخصائيي علاج مهرة وثقافة استثنائية تركز على خدمة العملاء- جهوده لتحقيق التوازن والاتزان لكلٍّ من العقل، والجسم، والروح.

شارك