BEYOULand يعود مرة أخرى بموسمه الخامس في سيتي ووك ضمن أجواء احتفالية بحلول موسم العيد

بعد النجاح الذي شهده سوق   BEYOULandالمتنقل والجديد في مواسمه السابقة بمناطق مختلفة في دبي مثل شاطئ الطائرات الورقية، ومنتزه بوكس بارك، وفي السيتي ووك،و التي تعد جميعها أماكن وليدة الأفكار المبتكرة حيثتجمع بين مفهوم الفن  والتسوق و المرح في آن واحد، فقد أعلنت مجموعة BEYOU عن عودتها مرة أخرى لسيتي ووك، الوجهة المثالية لتوفير تجربة ترفيهية عصرية في الهواء الطلق والتي تضمّ مزيج فريد من محلات التجزئة و المتاجر والمطاعم والفنادق الراقية، بالإضافة إلى مساحات خارجية ذات تصاميم رائعة لترحب من خلاله  بالعديد من السكان المحليين والسيّاح .

سيوفر BEYOULand في سيتي ووك بموسمه الخامس مفاجآت متنوعة وسارة لزواره ابتداءً من الملابس والفنون وإنتهاءً بالوجبات والأطباق اللذيذة،  حيث سيتم التنسيق مع BEYOU بوتيك لعرض العلامات التجارية للأزياء وذلك احتفاءاً بحلول عيد الفطر المبارك كبراند الأزياء  by Amal Murad ،  و Nabil Abayas ، بالإضافة إلى العلامات التجارية التي توفر و تصمم الإكسسوارات والفاشن  مثل Zalxndra ،  Calicanto. 
كما سيتيح BEYOULand   لعملائه و زوّاره خلال موسم العيد تجربة أجمل روائح العطور وأفخمها و التي تتميز بطابعها العربي الأصيل الذي يتضمن العود والمسك و العنبر ، ومن أهم هذه  العلامات التجارية (Code Voyage) و(Fragrance Lab). 
و تعقيبا على ذلك صرحت الشيخة ميثا بنت حشر آل مكتوم مالكة ومؤسسة مجموعة BEYOU  عن الفرصة الفريدة للعلامات التجارية التي تسعى إلى استهداف سوق راقي وجديد مثل سيتي ووك بالإضافة إلى موقعه السياحي الممتاز قائلة:"نحن سعداء جدا بكوننا جزءا من فكرة الإبداع التي ينص عليها سيتي ووك وذلك بافتتاح هذا السوق المتنقل الذي يهدف لدعم المواهب المحلية والناشئة ومنحهم منصة مميزة للعرض. ويعدBEYOUland  فرصة سياحية وتجارية ممتازة للعلامات التجارية و المصممين من تقديم محتوى أعمالهم في الهواء الطلق، حيث ستستضيف علامات تجارية و مصممين وفنانيين محلين وآخرين دوليين لتوفر لهم منصة بيع و عرض لمنتجاتهم المميزة التي تتضمن الفن والملابس والمقتنيات ، وكذلك الخدمات والأطباق اللذيذة.  

وتعبتر مجموعة BEYOU اليوم المكان الذي يقصد فيه الإبداع والتميز بفضل الفرصة الفريدة من نوعها التي تمنحها الشيخة ميثا للمصممين الناشئين عن طريق دعمها الدائم لهم و تقديم كل الخدمات التي تفتح أمامهم أبوابا واسعة للتميز والتطور، كما ويعتبر ملاذا لكل من يبحث عن الفن و الموضة بلمسة عصرية و بنكهة مختلفة . تضم مجموعة BEYOU “بي يو كافيه “، “بي يو فيت “، و “بي يو لاند” ، و”بي يو بوتيك” .

شارك