لا تفوّتي زيارة باريس في شهر ديسمبر…

تشتهر باريس بمعالمها المذهلة، وخصوصًا في شهر ديسمبر إذ تطغى على شوارعها الأضواء اللافتة وزينة الأعياد، ما يجعلها مقصدًا للزوّار الفرنسيّين والسوّاح من مختلف أنحاء العالم، الذين يستمتعون أيضًا بمختلف النشاطات الترفيهيّة والعروضات التي تقام في هذا الموسمظز وفي ما يلي، ستعرّفك لمسات على أجمل الأماكن التي عليكِ حتمًا زيارتها في شهر ديسمبر:

شارع الشانزيليزيه – Champs Élysées

إنّه من أجمل الشوارع في شهر ديسمبر، إذ تتزيّن الأشجار الموزّعة على جانبيه بالأضواء، وكذلك المحلّات التجاريّة والمقاهي. في هذا الإطار، يمكنكِ التسوّق وتناول الطعام والمشروبات الدافئة، والاستمتاع بالمناظر الجميلة للزينة في الوقت ذاته.

برج ايفل – Eiffel Tower

لا يمكن أن نزور فرنسا من دون الذهاب إلى برج إيفل،إذ يعدّ من أبرز معالم الجذب السياحيّ فيها. وفي شهر ديسمبر، يتغطّى برج إيفل بالثلوج ويتيح للزوّار مشاهدة جمال العاصمة الباريسيّة في فترة الأعياد من أعلاه.

حدائق لوكسمبورغ – Luxembourg Gardens

تتميّز هذه الحدائق بتصميمها المذهل وهي تعدّ من أجمل الأماكن في شهر ديسمبر، إذ يمكن للزوّار الاستمتاع بالعروض المتعدّدة التي تقدّم في شهر ديسمبر، مثل عروض التنس والدمى المتحرّكة والشطرنج، إضافةً إلى منظر الحديقة الجميل الذي تعكسه النباتات والورود المنتشرة في الأرجاء.

متحف اللوفر – The Louvre Museum

لا تفوّتي زيارة متحف اللوفر عندما تزورين باريس في شهر ديسمبر، فلا غنى عن استكشاف العالم الفنيّ الذي يسلّط المتحف الضوء على مختلف عناصره، من لوحات وغيرها. كما يمكنك أن تتنزّهي وتأخذي الصور التذكاريّة في ساحة المتحف ومحيطها المزيّن.

شارك