كيف تنسّقين قطع الجينز لإطلالة مثاليّة؟

تشكّل ملابس الجينز الخيار الأوّل لمختلف النساء، إذ تحاكي مختلف الأذواق العصريّة والكلاسيكيّة والأنيقة والكاجوال، ويمكن تنسيقها بشتّى الطرق للحصول على إطلالة مثاليّة. في هذا الإطار، عليكِ الانتباه لقواعد ضروريّة في تنسيق مختلف قطع الجينز، لذا تعرّفي عليها معنا في ما يلي:

  • سترة الجينز هي واحدة من أجمل القطع الرائجة في عام 2020، إذ برزت بقصّات كلاسيكيّة يمكنكِ تنسيقها مع البوتس والأحذية الكلاسيكيّة، وبقصّات أخرى تتناسب مع الأحذية العصريّة والسنيكرز.
  • برزت تنورة الجينز بقصّات مختلفة في مختلف مجموعات الأزياء هذا العام، لذا إذا أردتِ ارتدائها إحرصي على تنسيقها مع قطع كلاسيكيّة وعصريّة، وابتعدي تمامًا عن تلك الرياضيّة.
  • لا ترتدي أبدًا قطع الجينز من الرأس حتّى أخمص القدمين، إذ لن تبدو إطلالتكِ مواكبة للموضة إذا نسّقت سروال الجينز مع قميص وحقيبة  وحذاء من القماشة نفسها. وبدلًا من ذلك، يمكنكِ اختيار سروال من الجينز مع قميص من الجينز بلون مختلف، على أن تكون الأكسسوارات مصنوعة من خامات أخرى.
  • ارتدي سروال الجينز مع توب ضيّقة أو قميص وبلايزر، ونسّقيها مع أجمل موديلات الأحذية الكلاسيكيّة ذات الكعب العالي، لإطلالة تجمع بين العصريّة والأناقة. ولمزيد من التميّز، يمكنكِ تزيين إطلالتك بوشاح ناعم أو قبّعة جميلة.
  • قبل شراء سروال الجينز، احرصي على تجربته والنظر في المرآة جيّدًا لتتأكّدي من أنّه يتناسب وشكل جسمكِ، من دون التمسّك بتصميم معيّن يعجبك.
شارك