استخدامات جمالية أخرى للماسكارا غير تطبيقها على الرموش!

الماسكارا هي مستحضر أساسي في حقيبة كلّ امرأة، إذ لا تكتمل إطلالة الماكياج من دونها، ناعمة كانت أم جريئة، فهي تعزز جاذبية الرموش والعينين. لكن إضافة إلى تطبيقها على الرموش، هناك استخدمات جماليّة عدّة للماسكارا، تعرفي عليها معنا في ما يلي:

الماسكارا لتغطية الشعر الأبيض: تلجأ المرأة دائمًا إلى الصبغة لإخفاء الشعر الأبيض، وهي خطوة تتطلب ساعات، لذا لا يمكنكِ تنفيذها إذا كنتِ على عجلة من أمرك. وهنا يأتي دور الماسكارا، ففي الحالا الطارئة، يمكنكِ تمريرها على الشعيرات البيض لإخفائها في دقائق فقط. والجدير ذكره، أنها ستزول في اليوم التالي، لذا اصبغي شعرك حالما تسنح لك الفرصة لذلك.

الماسكارا لتطبيق الآيلاينر: لا تهلعي عندما ينفذ الآيلاينر، فيمكنكِ أن تحلي هذه المشكلة بسرعة ومن خلال تمرير فرشاة الآيلاينر على فرشاة الماسكارا، وتطبيق الرسمة التي ترغبين بالحصول عليها.

الماسكارا لتمشيط الحواجب: للحصول على إطلالة جمالية مثالية، لا بد من تمشيط الحواجب وتثبيتها، وللحصول على نتيجة مثالية، استعيني بالماسكارا وأزيلي القليل من المستحضر عنها، ثم مشّطي شعيرات الحاجبين بالطريقة الاعتياديّة. الماسكارا كفيلة بإعطاء بعض اللون للحاجبين كما تثبيتهما طيلة النهار، فاختاريها باللون البني أو الأسود، حسب لون حاجبيكِ.

الماسكارا لتطبيق الزيوت على الرموش: الزيوت الطبيعية ضرورية جدًا لتعزيز كثافة الرموش وقوّتها وطولها، ولكن لن تجدي نتيجة إذا لم تطبّقيها بالطريقة الصحيحة. فلتضمني نتيجة مثالية، أحضري فرشاة ماسكارا ونظّفيها جيّدًا، ثم غمّسيها بالزيت ومرّريها على رموشك.

الماسكارا لتقشير الشفاه: لفرشاة الماسكارا دور فعال في تقشير الشفاه، فنظّفيها جيّدًا وطبقي القليل من الزيت عليها ومرّريها على شفتيكِ. الزيت سيرطّب الشفاه من الأعماق وفرشاة الماسكارا ستخلّصك من الجلد الميّت. 

شارك