مفروشات Hugues chevalier تفتتح فرعها في دبي في ظل تصاميم حديثة ولمسات فنية مبدعة

باعتبار المنزل هو الملاذ الآمن الذي يلجأ إليه كل شخص بعد يوم طويل من العمل، لا بد من التفكير في اقتناء قطع أثاث تبعث الحيوية والراحة وتناسب شخصية قاطنيه. لذا، قامت العلامة الفرنسية المعروفة “Hugues chevalier “، بافتتاح فرعها الأول في الشرق الأوسط في مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة بعد 41 عامًا من النجاح المستمر والتألق في فرنسا وأوروبا. تضمنّ الافتتاح حفل ضخم ومميز بحضور عدد كبير من الضيوف ووسائل الإعلام في صالة العرض في جميرا 1، فيلا 5.
منذ عام 1978 قام Hugues chevalierباتباع واختراع أولى تصاميم الصوفا الحديثة والعصرية وكان مصدر إلهامه يأتي من تصميم آرت ديكو ستايل وDominique صوفا الذي كان ولايزال واحد من أهم وأفضل التصاميم والأكثر مبيعاً لدى مفروشات Hugues chevalier.
بالتزامن مع النجاحات المتكررة والمستمرة في عالم المفروشات، قررت الآنسة Dilnoza Maksudova بكل فخر أن تجسد حضارة باريس في دبي من خلال عدة تصاميم من المفروشات الحديثة والمصنعة حسب الطلب. تترواح التصاميم بين الأرائك المعيارية والمنجدة بأقمشة أو ألوان جلدية وتشطيبات خشبية بالإضافة إلى مزيج مختلف ومتعدد من الأدوات والمكونات الأصلية للأثاث وذلك من أجل أن تتناسب كافة التصاميم مع متطلبات واحتياجات الزبائن.
يقدم Hugues chevalier مجموعة واسعة من تصاميم الأثاث العصري المختارة بعناية، بالإضافة إلى عدة خيارات تساعد على إضافة لمسات من الجمال والأناقة على المكان بأكمله مثل القماش، الحرير، الحديد والطلاء ليحظى كافة الزبائن بتجربة أثاث فريدة من نوعها تناسب ذوقهم ومتطلباتهم.
لا بد من ذكر أن جميع مفروشات Hugues chevalier هي من صنع اليد يتم تصميمها واختراعها في مصانع خاصة بواسطة أيدي محترفة ومبدعة في هذا المجال؛ إذ يتم تصنيع كافة أنواع وأشكال المفروشات من غرف النوم، غرف الجلوس، غرف الطعام، الأضواء والسجاد بكل عناية وإبداع لتحقيق عنصري الجمال والراحة اللازمة عند اختيار المفروشات.
تنقسم المفروشات في Hugues chevalier إلى خمس مجموعات وهي: الأيكونيك والتي تتضمن التصاميم المفضلة دائماً والأكثر مبيعاً مثل Dominique صوفا وكرسي Ying، بالإضافة إلى مجموعة باريس، هوسمان، فيندوم، والمجموعة الجديدة والأخيرة “سانت جيرمان” المصنعة من قبل مصممة الديكور المعروفة Reda Amalou.
استطاع Hugues chevalier منذ عام 1978 وحتى اليوم استقطاب زبائن من كل أنحاء العالم يركزون بشكل خاص على المشاريع السكنية والتجارية مثل تصميم المكتب الرئيسي لكارتييه في باريس، فندق بودا بار في براغ، وفندق ماتينيون (مقر رئيس الوزراء) في باريس؛ كما تتواجد مفروشاته في أهم المدن الكبرى مثل برلين، ميامي، لندن، شيكاغو، موسكو وهونغ كونغ؛ بالإضافة إلى صالة العرض في دبي وقريباً في نيويورك، سنغافورة، فيتنام، موسكو وبرلين.

شارك