كريت&باريل تطلق مجموعتها لربيع 2020

تستدعي كريت&باريل إلى متاجرها في دبي، خلال هذا الربيع، جمال منزل فنّان أصيل وسحره من خلال مجموعة Artists Studio التي أطلقتها أخيراً، حيث أضاءت على مجموعة متنوّعة من المفروشات المميّزة المستوحاة من عواصم التصميم العالميّة. وترتكز قائمة ألوانها على الانعكاسات البرتغاليّة الترابيّة ذات التأثير الزهريّ الداكن والأزرق الغنيّ.

لدى كريت&باريل مجموعة مثاليّة من المفروشات والأكسسوارات، التي تؤمّن مساحة تسودها الأجواء المريحة والمرحّبة، ومن خلالها تبرز وسادتا Fiale وEstela المستوحى مضمون تصميمهما من رسم فنيّ تجريديّ رائع. وفي الوقت نفسه، تتجلّى مجموعة Amina الرائعة لأدوات المائدة المؤلّفة من 12 قطعة والمصنوعة في البرتغال. أمّا في غرفة النوم فيمتدّ سرير الملكة Gia المنجّد والمكسوّ بلحاف Aura المخمليّ المصنوع من قماش عالي الجودة وبملمس رقيق. كما يبرز حرام Indigo Fringe بشكل رائع.

وفي تصاميم japan x scandi، يلتقي الشكل والوظيفة مع عناصر الأناقة العصريّة من خلال طاولة Winslet المصنوعة من الرخام والخشب، والتي تلتقي مع ركيزة Jackson الضوئيّة المميّزة. وحرصاً منها على أن تبدو المساحات الضيّقة شيّقة ومميّزة، تقدّم كريت&باريل طاولة غرفة طعام Kesling 60”  الدائريّة المصنوعة من الخشب، والتي تقوم على قاعدة سداسيّة منحوتة بدقّة. ومن جهتها، توفّر بعض العناصر الأخرى مثل Adina Black Cart مساحة تخزين إبداعيّة بفعل تصميمها المتطوّر.

تتوافر هذه المجموعة لدى Crate and Barrel

في دبي داخل

«مول الإمارات»،

«دبي مول»،

و«مردف ستي سنتر»،

أو عبر الموقع الإلكترونيّ: crateandbarrel.me

شارك