بلومينغديلز دبي يقدّم مجموعات شهر رمضان لهذا العام

يسر متجر بلومينغديلز دبي الإعلان عن حملته الترويجية الأخيرة بعنوان، تقاليد حاضرة، ليقدم لكِ مجموعات شهر رمضان لهذا العام.

للاستخدام اليومي، تأتي قطع منفصلة من تصميم فابيانا فيليبي بألوان حيادية هادئة من نسيج الأورجانزا والحرير والتول لشعورٍ يجمع بين الفخامة والبساطة. وبالمثل، تقدم علامة “ديفو نيويورك”، الإضافة الجديدة كليًّا إلى متجر بلومينغديلز خلال هذا الموسم، قطع أساسية للاستخدام اليومي مزدانة بلمسات جمالية عصرية لتمنحكِ إطلالات مثالية ومحتشمة. تُضفي القفاطين الفضفاضة والسترات الحريرية الناعمة بدرجات الألوان الترابية ودرجات اللون الزيتوني أناقة بالغة. وبخصوص القطعة الأساسية الرائعة -اللازمة للتألق بإطلالات محتشمة متعددة الطبقات- تقدم كلٌّ من ثيوري وفينس وإيلين فيشر خيارات فاخرة.

تعرفي على إطلالات باللون الأبيض من الرأس وحتى القدمين لز ي يتسم بالنقاء والبساطة خلال شهر رمضان. فساتين من ابتكار مُصممة الأزياء البارزة سيسيلي باهنسن المُقيمة في كوبنهاغن والتي تشتهر بتصاميمها الكبيرة الحجم والحواشي المكشكشة المتعددة الطبقات والأكمام الفضفاضة – ستكون بالتأكيد قطعًا أساسية جديدة في خزانة ملابسك. يمكنك ارتداؤها مع حذاء كلاسيكي بكعب عالٍ من مورين مالون سولييه باللون الأبيض للتألق بطقم أبيض بالكامل. عندما يتعلق الأمر باختيار اللون المناسب، فإن ألوان الباستيل الهادئة هي ما تبحثين عنه. طبعات بألوان مطفية هادئة من إميليو بوتشي تظهر في القفاطين المنسدلة الفضفاضة والفساتين الطويلة بأشكال انسيابية كبيرة الحجم.

عندما يحين وقت الاحتفال بالعيد مع أفراد الأسرة، تألقي بإطلالة براقة مع مجموعة مختارة من ملابس المساء والسهرة تزخر بالفساتين المطرزة بالكامل بالترتر والأقمشة اللامعة بدرجات معدنية لتلفتي أنظار جميع من حولك. تُعد الفساتين البراقة المتقنة التصميم من جيني باكهام والأردية المُطرزة يدويًّا من راشيل جيلبرت الاختيار المثالي لاحتفالات العيد. اعثري على فساتين بألوان معدنية جذابة مزدانة بطيات ومزودة برداء كاب من تصميم ماركيزا نوتي أو اكتشفي ابتكارات ثيا وماريا لوسيا هوهان تالبوت رانهوف. لإضافة اللمسات النهائية لأي إطلالة مسائية، فإن تشكيلة المجوهرات الراقية المتوفرة في متجر بلومينغديلز ستنتقل بأي إطلالة إلى مستوى المثالية. تضمن مجموعة مجوهرات سيربنت بوهيم من بوشرون لفت أنظار جميع من حولك في حين تجسد مجموعة الأساور وأطواق المعصم
المميزة التي يمكن ارتداؤها معًا من ديفيد يورمان المعنى الحقيقي للفخامة حيث تأتي بلمسات من الأحجار الكريمة وأحجار الألماس.

بالتأكيد لا يمكن إغفال الأحذية الأنيقة خلال شهر رمضان لهذا العام. تألقي بإطلالة فريدة طوال شهر رمضان مع زوج مثالي من أحذية “الميول” المفتوحة من الخلف من تصميم مالون سولييه أو باي فار، أو يمكنك إضفاء لمسة عصرية على مظهرك بارتداء التصاميم المُربعة الشكل عند الأصابع. لمسات نهائية بالألوان المعدنية والحلى البراقة والزخارف اللامعة تفرض نفسها على ساحة احتفالات العيد. اكتشفي أحذية مالون سولييه الاستثنائية التي تتألق بلمسات نهائية لامعة مُبتكرة خصيصًا لمناسبةٍ شديدة الخصوصية والحذاء المصمم بخطوط منحنية وألوان حصرية من بوتيغا فينيتا.

تُضفي حقائب فانينا اللمسة النهائية المثالية على إطلالتك خلال شهر رمضان لهذا العام. مع مجموعة من التصاميم المصنوعة يدويًّا من الخشب واللؤلؤ الصناعي والخرز الذهبي، ستجدين حقائب محمولة باليد وحقائب صغيرة ذات حمالة طويلة تكتمل معها أي إطلالة. حقائب صغيرة وحقائب يد من أماندا نافاي مصنوعة بلمسات نهائية من الجلود الاستثنائية ومرصعة بأحجار غنية بألوان مختلفة ستكون بالتأكيد إضافة فاخرة لخزانة ملابسك الخاصة بالعيد.

بإمكان الرجال مواكبة أحدث صيحات الموضة طوال شهر رمضان لهذا العام من خلال البحث عن القطع الكلاسيكية من فينس وثيوري وإليفينتي وآمي باريس وسلوير. الراحة المطلقة وسهولة الارتداء هما عنوان برنامج الأناقة خلال هذا الشهر.

تتجلى القطع الأساسية المتقنة الصنع التي تجسد معاني الأناقة والفخامة الإيطالية في مجموعة إليفينتي وتضم قمصانًا عصرية متحررة من المظهر الرسمي وسراويل تشينو وقمصان تي-شيرت أنيقة وقمصان بولو وصدريات جيليه بدون أكمام وسترات بليزر. ارتدِ قطعًا بنفس درجة اللون لإطلالة أنيقة بلون واحد. تطرح العلامة التجارية ملابس سهلة الارتداء مصممة بمفهوم “الرفاهية المسؤولة” حيث تضمن اتباع نهج مستدام في عملية التصنيع يهدف إلى خفض البصمة الكربونية للشركة. إذا نجحت تصاميم ثيوري المفعمة بالبساطة في لفت نظرك، يمكنك الاستمتاع بالمهارة الحرفية والجودة العالية وبساطة التفاصيل بدرجات اللون الواحد التي تُضفي على القطع الأساسية لمسة نهائية أنيقة ومتقنة.

استجابةً للتصاميم التي تجمع بين البساطة ودقة التفاصيل السائدة خلال شهر رمضان لهذا العام، لم تَفُتْنَا الفرصة لطرح تصاميم أخرى تتسم بالجرأة. تمثل القمصان ذات اللمسات الجريئة خيارًا مثاليًّا للتأنق خلال العيد حيث تقدم الطبعات الساحرة من هيرون بريستون والطبعات غير المتناسقة والخارجة عن المألوف بألوان الباستيل من 3.1 فيليب ليم مجموعة من الإطلالات الصاخبة. ارتدِ القميص المفضل لديك مع سروال بدون نقشة وحذاء رياضي أنيق من هاريس أوف لندن.

ضع اللمسات النهائية على ملابسك مع المجوهرات المصنوعة من الفضة الإسترلينية والمصممة ببراعة الخبراء من ديفيد يورمان. ترقبوا التصاميم الاستثنائية الرائعة بالإضافة إلى الأساور المصنوعة من السلاسل الكبيرة الحلقات والحلى المتدلية التي تطرحها العلامة التجارية.

عند دخول قسم الأحذية، يقع اختيار الرجال على الأحذية غير الرسمية ومن بينها الأحذية الكلاسيكية المصممة بدون كعب أو أربطة المصنوعة من الشمواه والجلد. لإطلالة متوازنة تجمع بين المظهر غير الرسمي والمظهر الأنيق، يمكنك العثور على زوج مثالي من الأحذية الرياضية ذات الخطوط الواضحة والتصميم الأنيق من مجموعة تصاميم أكسل أريجاتو أو مجموعة الأحذية المصنوعة من الجلد المنسوج من هاريس أوف لندن.

أما فيما يتعلق بقسم ملابس الأطفال، فتقدم فندي مجموعة من السترات والبذلات الرياضية للأولاد والفساتين الرقيقة المزينة بالحروف الأنيقة وطبعات شعار العلامة التجارية للفتيات. كما يمكن للصغار التألق بالطبعات الحيوية التي تزين البذلات الرياضية المقدمة من جيفنشي والملابس المحبوكة من موسكينو وقمصان التي شيرت والسراويل القصيرة المماثلة من بوس للحصول على إطلالة نهائية مريحة وأنيقة خلال شهر رمضان.

تقدم تشكيلة الطبعات العصرية التي تزين أزياء دولتشي آند غابانا خيارات تنسيق متنوعة للأولاد، فيما يمكن للفتيات التألق بفساتين بطبقات تول متعددة مستوحاة من راقصات الباليه أثناء الاحتفال بالعيد. يضفي قماش التول الذي يزين التنانير والفساتين والأكمام على إطلالات الفتيات مظهرًا كثيفًا ولمسة مناسبة للاحتفالات. تتصدر العلامات التجارية مثل ستيلا مكارتني وفندي وشارابيا صيحة هذه
الأزياء المبتكرة .

شارك