استمتعوا بتجربة المنتجع الشخصي مع مجموعة AquaSymphony من GROHE

تتيح شركة GROHE فرصة التنعم بالمياه من خلال تصميمها مجموعة AquaSymphony الفخمة والتي تجمع ما بين الإسترخاء وخصائص المنتجع الطبيعيّ والمنتجع الذي ابتكره الإنسان. وبفضل حجمه الكبير، يتيح رشاش الإستحمام إمكانيّة تدفّق هائل للمياه.

وها هي قطرات الماء تتساقط بهوادة على شكل ستارة مائية تنقلك إلى عالم أشبه بالأحلام بفضل خاصيّة AquaCurtain، بينما تغمرك ألوان قوس القزح بستارة معالجة بواسطة استعراض الأضواء الملوّنة بفضل خاصيّة LightCurtain التي تتيح تدفّق المياه على بشرتك بأنماط مختلفة للرذاذ. أما رشاشات WaterfallXL المتوافرة بفتحات واسعة للمياه فتضفي انطباع تدفّق الشلالات، بينما تقدّم رشاشات Bokoma المزوّدة بثمانية فوهات للرش تدليكاً أشبه بالذي يخلّفه الضغط برؤوس الأصابع. كما توفّر رشاشات Rain قطرات كبيرة ناعمة لتجربة استحمام فخمة، بينما تقدّم رشاشات Drizzle قطرات خفيفة كالبخار تجدّد خلايا البشرة. أما رشاشات PureSpray فتمنح تدفقاً مستقيماً للمياه مثل الينابيع الجبلية يزيل الإجهاد اليومي. وأخيراً، تضفي رشاشات GentleSteam لمسة من الرفاهية للمنتجع الصحي الشخصي مانحة شعوراً بالإسترخاء والراحة والهدوء الناتجة عن الحمام البخاري المزيل للسموم.

كما تقدّم هذه المجموعة نظام صوت بتقنيّة عالية ومزوّد بميزة ذكيّة إختياريّة إضافيّة، يمزج مقاطع الموسيقى بصوت زخّات المياه. ويمكن وصل علبة القاعدة F-digital Deluxe بالهاتف الذكي عبر استخدام برنامج Apple أو Android ما يتيح لك استخدام تطبيق GROHE للتحكّم بالإضاءة، الصوت والبخار.

شارك