إطلالات النجمات في حفل تنصيب جو بايدن رئيسًا للولايات المتّحدة الأميركيّة

ضجّت المواقع الإخباريّة في الساعات الأخيرة بخبر تنصيب جو بايدن رئيسًا للولايات المتّحدة الأميركية، وتوجّهت الأنظار إلى إطلالات النجمات اللواتي حضرن المناسبة، حيث لفتن الجميع بإطلالاتهنّ المبهرة والفاخرة. فالنجمة جنيفر لوبيز اعتمدت لوكًا أبيض، إذ اختارت من دار شانيل – Chanel قميصًا بياقة مزيّنة بالكشاكش أضفت عليها لمسات حيويّة، وسروالًا واسعًا، ومعطفًا طويلًا، إضافة إلى حزام على شكل سلاسل أبعد الملل عن إطلالتها.

أمّا المغنيّة ليدي غاغا، فاختارت فستانًا بتصميم مميّز جدًّا من سكياباريلي- Schiaparelli، جزئه العلوي على شكل جاكيت من الكشمير باللون الكحلي عليها بروش كبيرة باللون الذهبي لحمامة تحمل غصن زيتون، كرمز للسلام. أمّا قصّته السفلى، فكانت من تنورة حريرية حمراء كبيرة.

بدورها، اعتمدت ميشيل أوباما إطلالة أنيقة، من توقيع المصمم Sergio Hudson، فنسّقت قطعًا رائعة باللون البرغندي، شملت كنزة بالياقة العالية، سروالًا واسعًا عالي الخصر، ومعطفًا طويلًا.

أمّا زوجة الرئيس الجديد، جيل بايدن، فلفتت الانظار بلوك راقٍ باللون الازرق، حيث رتدت فستانًا ومعطفًا من تصميم Markarian، ونسّقتهما مع أكسسوارات باللون نفسه شملت حقيبة، قفازًا، كمامة وحذاء مخملي.

شارك