حدثوا حمامكم لتجربة استحمام لا تضاهى مع GROHE

لأن مجموعة رشاشات الإستحمام Tempesta تجمع خطوط التصميم العصريّة، والإبتكارات التكنولوجيّة والجودة الموثوق بها والإستدامة، تطلق غروهي GROHE نظام رشاشات الاستحمام Tempesta الجديد ضمن هذه المجموعة المعروفة بسهولة تركيبهاعلى تشكيلة واسعة من الإعدادات.

ويأتي نظام رشاشات الاستحمام Tempesta الجديد، المزوّد بأحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا، بتصاميم متنوّعة وأنماط رذاذ متفاوتة تقدّم للمستخدمين تجربة استحمام من الطراز الرفيع. وبفضل تكنولوجيا CoolTouch®، تساهم رشاشات الاستحمام الرأسية وتركيباتها في الوقاية من الحروق التي تسبّبها الأسطح الساخنة عن طريق إنشاء حاجز بين الماء الساخن وسطح الكروم الخارجي. تم تصنيع هذه الرشاشات لتدوم طويلاً وتكون سهلة التنظيف. كما أن سائر الرشاشات تم تزويدها بتكنولوجيا EcoJoy®التي تتيح إمكانية إدارة الموارد وتوفير المياه.

وتم تصميم نظام رشاشات الاستحمام FlexTempesta الجديد ليتم تركيبه بسهولة على أي صمّام عبر خرطوم الرشاش، وهو قابل للتعديل حسب احتياجات المستخدم. كذلك، تناسب أنظمة رشاشات الاستحمام Tempesta كل الحمامات. تتناغم هذه الأنظمة المعروفة بتصميمها المتماوجة، وعمرها الطويل، وقلة الحاجة لصيانتها باستمرار.

شارك