ترمز مجموعة مستحضرات NEO NUDE إلى المكياج الطبيعي المُتقن، بفضل تركيبات معدّة لتعزيز الجمال الطبيعي. هذه السنة، وسّعت علامة Giorgio Armani التشكيلة عبر إضافة NEO NUDE MELTING COLOR BALM، وهو مستحضر جديد متعدّد الاستخدامات، يُضفي لمسة لونيّة ناعمة على الخدود والعيون، بتركيبة خالية من المواد الضارّة، ذات قوام فائق الخفّة وتأثير غير لامع مثالي. من خلال تشكيلته التي تضمّ تسعة ألوان جميلة هادئة وأنيقة، يضفي NEO NUDE MELTING COLOR BALM لمسة جماليّة على مجموعة واسعة من ألوان البشرة، بالإضافة إلى تحديد خفيف لملامح الوجه. 

بفضل هذه الإضافة الجديدة إلى المجموعة، ازدادت إطلالات المكياج المتنوّعة التي يمكن تنفيذها بواسطة مستحضرات NEO NUDE. سواء أكانت النتيجة مكياجًا طبيعيًا للغاية وراقيًا، أم مكياجًا قويًا بلمسات لونيّة شبه شفّافة، يُمكن تكييف تطبيق مستحضرات NEO NUDE بطرق متنوّعة للغاية لتعكس الإطلالة الفريدة لكلّ امرأة، وشخصيّتها وجمالها الداخلي. 

تحسّن التركيبات المبتكرة للمجموعة مظهر البشرة وتغمرها بالعناية التي تحتاج إليها، من خلال الجمع بسلاسة بين خصائص العناية بالبشرة والمكياج. تمنح مستحضرات NEO NUDE لمسة مكياج طبيعيّة تُضفي مظهرًا متقنًا واضحًا. تشكيلة NEO NUDE متعدّدة الاستخدامات، سهلة التطبيق وتمنح إحساسًا رائعًا، وهي تُجمّل مظهر بشرتك الطبيعي.

شارك