انتهت Oikos Experience «Redentore» 2023 ، وهو حدث حصري وفريد ​​من نوعه أرادت الشركة تكريسه لـ «الأسرة الممتدة» والزملاء ومجموعة مختارة من الضيوف المحليين والدوليين ، بإجمالي 200 مشارك.

يتم تخصيص الحدث كل عام لمنح الضيوف تجربة فريدة في كل مرة. هذه طريقة خاصة لتشعر بالشركة بمغامرة في أماكن الثقافة الفينيسية والأجواء الساحرة لبحيرة البندقية ، والاستمتاع بفن أساتذة زجاج الMurano وعرض الألعاب النارية النهائي.

تم تخصيص اليوم الأول للشركاء الإعلاميون، الذي أتيحت لهم الفرصة لتجربة المناطق المحلية التي تعمل فيها الشركة. بدأت رحلة الهندسة المعمارية على مسارات Palladio وScarpa من فيلا Barbaro ، منزل ريفي من تصميم Palladio يقع في ريف البندقية. بعد ذلك ، كانت الخطوة التالية هي الزيارة الرائعة إلى Gypsoteca Canoviana ، وهو تراث فني لا مثيل له يحتوي على نماذج من الجبس لأعمال Antonio Canova. كانت المرحلة الأخيرة من اليوم الثقافي الأول هي نصب Brion التذكاري ، وهو تحفة معمارية حديثة صممها Carlo Scarpa والتي تعتبر توليفة من المهنة الفنية للمهندس المعماري الفينيسي.

كانت تجربة Lagoon هي جوهر اليوم التالي، حيث تم اكتشاف Burano الملونة ونزهة في Murano ، واختبرت تميزها مع عرض لا يُنسى لفناني الزجاج. كانت تلك فرصة غير عادية لالتقاط تفاصيل نفخ الزجاج، وتجربة مشاعر فريدة من نوعها والدهشة من خصائص تقنيات التصنيع.

بالعودة إلى حوض San Marco، كانت هناك اللحظة المذهلة للرحلة، عرض الألعاب النارية لـ Festa Del Redentore، الذي يضيء البحيرة بالأضواء والسحر.

في الختام ، كان هذا يومًا للثقافة والاستمتاع ، مغامرة أعطت الفرصة للإعجاب بالتراث الفني والمعماري الذي تعد الشركة دائمًا جزءًا منه. توضح Oikos استمرارية في الاستمرار في أهمية الثقافة وتقدير الناس، وكلاهما شعار لهوية الشركة وأساس مسار نمو Oikos بلا حدود.

[metaslider id=39318 cssclass=””]

شارك