تقدم Carolina Herrera عطرها الجديد Good Girl Blush الذي يجمع بجرأة بين النفحات المتناقضة ليعكس جوهر الأنوثة العصرية. ويأتي هذا العطر كإصدار جديد من مجموعة Good Girl ليدمج بين القوة والحيوية بفضل نفحاتٍ مميزة من الفانيليا اللطيفة التي تتناغم مع نعومة الفاوانيا والرائحة العميقة لنبات يلانج يلانج الغني.

 وتشارك عارضة الأزياء Karlie Kloss، سفيرة عطر Good Girl، في الحملة الترويجية لعطر Good Girl Blush، حيث تتألق بفستان وردي لامع مصمم خصيصاً للحملة، لتجسّد جوهر العطر الجديد ومكوناته المختلفة المستوردة من مصادر مستدامة بفضل جمالها الأخاذ وحيويتها المتألقة وابتسامتها الرائعة. 

وتتميز عطور Good Girl بتوليفة متباينة تحاكي أوجه التناقض والاختلاف في شخصية المرأة التي تجمع بين القوة والعاطفة والذكاء والثقة في آن واحد. وتم ابتكار هذا الإصدار الجديد على يد خبراء العطور Quentin Bisch وShyamala Maisondieu وChristophe Raynaud، الذين تعاونوا لإبداع تصميم جديد بإلهامٍ من زجاجة Good Girl التي تتألق بشكل حذاء باللون الوردي الناعم مع كعب ذهبي عالٍ.

ويزخر عطر Good Girl Blush بالمكونات الثمينة مثل الفانيليا واليلانج يلانج المستوردة من جزر القمر ومدغشقر في أفريقيا، والتي تم الاستفادة منها بالاعتماد على خبرة المنتجين المحليين. وتعاونت علامة Carolina Herrera مع Givaudan الرائدة في مجال صناعة العطور، وبرنامج الاستدامة الخاص بها Sourcing4Good، الذي يحرص على دعم المجتمع المنتج واستيراد جميع المكونات بشكل واعٍ ونزيه، لابتكار هذه التركيبة النباتية الفريدة، وساهمت هذه الجهود المشتركة واستثمار الموارد وعمليات استخلاص المكونات في الحصول على عطر Good Girl Blush المميز.

شارك