العرائس والفساتين الرائجة التي يجب أن تأخذها بعين الإعتبار، نكتشف وإياها اليوم مجموعة المصمّم اللبناني جورج حبيقة GEORGES HOBEIKA لعروس خريف وشتاء 2023. 

تحتفل دار جورج حبيقة، من خلال مجموعتها الخاصة بأزياء الأعراس لخريف 2023 ، بعجائب الطبيعة التي تُشكّل مصدر إلهام أساسي لها منذ تأسيسها. لطالما كانت الطبيعة من الأمور التي أوحت للمصمّم حبيقة وهو لم يتأخّر بدوره في تفسير هذا الوحي حتى في أدقّ التفاصيل: لقد تجلّت في هذه المجموعة مزايا الاستقلالية، الحريّة، والشجاعة التي يتمتع بها الخيل الأصيل والتي ألهمت تنفيذ هذه الأثواب الفاخرة ذات السحر الاستثنائي.

تجلّت مهارة وحرفيّة الدار في هذه المجموعة من خلال فساتين تليق باطلالة العروس البيضاء، تمّ تنفيذها بخامات ثمينة تميّزت بملمسها الانثوي الرقيق والناعم منها التول، والأورغنزا، والدانتيل، وساتان دوشيس. كذلك اكتملت القطع بتطريزات يدويّة متقنة جسّدت أزهاراً متنوّعة، من بينها زهرة الأوركيد رمز الدار، بالإضافة إلى الريش ونجوم كريستال السواروفسكي البرّاقة. 

أما بالنسبة لباليت الألوان، فقد اعتمدت دار جورج حبيقة، في تصاميم هذه المجموعة الخاصة بالزفاف، لوحة لونيّة رقيقة تنوّعت بين البيج، والذهبي، والوردي الرقيق، والأبيض، والفضي، والرمادي الناعم. 

يفسّر حبيقة أنه أراد من خلال هذه التصاميم أن يحتفي بمختلف شخصيات العروس العصريّة عبر أزياء حالمة ملفتة بقصاتها وتنوع تطريزاتها. طبعاً ساهمت مهارة وحرفيّة فريق العمل في مشاغل الدار على منح هذه الإطلالات أناقة لافتة وبريق ساحر. 

[metaslider id=40540 cssclass=””]
شارك