زيوت لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب

زيوت لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب
Image by master1305 on Freepik

تسعى كل إمرأة لإبراز مفاتن جمال وجهها ما يعزز ثقتها بنفسها وذلك عبر إهتمامها بمقاييس جاذبيتها التي ترتكز على عدة علامات تخص الوجه أو الجسم، فعلى سبيل المثال، أكثر ما تركز عليه:الحواجب والرموش.
تعد الحواجب الممتلئة الخالية من الفراغات والرموش الكثيفة الطويلةمن أبرز ملامح الجمال والأنوثة مما يدفع المرأةلمواظبة الإهتمام بكل منها فهي منبع لجمال العينين.سنعرض لك في ما يأتي بعض الزيوت الطبيعية المغذية لها التي لا شك بأن نتيجتها ستشبع لك رغبتك بإطغاء جمالك. لنتعرف عليها سويا:
١-زيت الخروع
يعد من أهم الزيوت الطبيعية الشائع إستخدامها بالأخص لإعادة إنبات الشعر من جديد حيث يحتوي على فوائد صحية كثيرة كما يتغلغل في عمق الجلد فيمنحه التغذية التي يحتاجها من الفيتامين E،الأحماض الدهنية والبروتينات بالإضافة لعمله كمضادللبكتيريا والإلتهابات مما يحمي شعر الحواجب من التكسر والتساقط ويضفي كثافةهائلة على الرموش.
طريقة إستعماله:دلكي حاجبيك ببضع قطرات من زيت الخروع وذلك بإستخدام أطراف اصابعك او فرشاة المسكرة واتركيه حتى الصباح كي تضمني امتصاصه ثم امسحيه بمزيل المكياج واغسلي وجهك بالماء الدافئ.
٢-زيت بذور الكتان
لإطلالة مميزةوطاغية عليك بإستعمال زيت بذور الكتان فهو يزود الحواجب والرموش بأحماض الأوميغا٣ الدهنية والمغنسيوم فيعمل على تغذية بصيلات الشعر ويصلح التالفة منها بالتالي يعزز نمو الشعر بشكل فعال مما يجعلها أكثر سماكة وكثافة.
طريقة إستخدامه:إمسحي وجهك من كافة مستحضرات التجميل خصوصا منطقة العينين بإستخدام مزيل المكياج ثم طبقي الزيت على حواجبك ورموشك بفرشاة خاصة وذلك قبل النوم،إستخدميه بإنتظام لمدة شهر على الأقل للحصول على جمال وجه خارق.
٣-زيت اللوز
يعد زيت اللوز من الخيارات الأفضل لترطيب الرموش وتقويتها من منبتها، ما يجعله أنسب ما قد تختارينه لتعزيز جمالك فهو من اكثر المصادر الغنية بالدهون الأحادية غير المشبعة وبالفيتامين E.
طريقة إستخدامه:نظيفي الرموش من آثارالمكياج ثم غمسي فرشاة نظيفة فيه وضعيه على الرموش والحواجب .
٤-زيت جوز الهند
يتمتع بالعديد من الفوائد التجميلية فهو يحارب فقدان الرموش ويجعلها ناعمة ولامعة أما بالنسبة للحواجب يعمل كمرطب ويحسن الدورة الدموية ذلك عبر عمل الأحماض الدهنية التي يحتويها مع البروتينات الطبيعية الموجودة في الشعر مما يحميها من التكسر.
طريقة استعماله:اغمسي قطعة قطن في الزيت وضعيها على حاجبيك طوال الليل ثم ازيليها في الصباح فزيت جوز الهند من الزيوت الآمنة على البشرةالتي لا تسبب لك الحساسية في حال دخولها الى الأعماق.

شارك