تجارب رمضانية راقية في منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة خلال الشهر الفضيل مع عروض الإفطار والسحور المميزة

يدعو منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب، مع اقتراب شهر رمضان المبارك، الضيوف للتحلي بروح الألفة والسكينة في مطعمه المميز ذو الإطلالة الخلابة ليفانت أند نار.

يقدم مطعم ليفانت أند نار تجربة طعام تتخطى المعتاد مع أجواء لبنانيةأصيلة. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام الفاخر في مكان تمتزج فيه النكهات التركية التقليدية ومنطقة بلاد الشام مع الحداثة. كما تُطل المنطقة الخارجية المفتوحة، التي تحتضن حوضاً تشتعل فيه النار كل مساء لتعطي شعوراً بالدفء للضيوف، على مناظر بانورامية لمياه الخليج العربي، مما يجعلها المكان المثالي لتناول الطعام في الهواء الطلق.

الإفطار 

لتجربة إفطار فاخرة، يقدم مطعم ليفانت آند نار قائمة طعام من مقبلات وطبق رئيسي وتحلية محضرة بعناية مع المشروبات الرمضانية المنعشة. حيثيدعو الضيوف للاستمتاع بتجربة إفطار لا تُنسى، يُعتبر خلالها كل طبق بحد ذاته احتفالاً بمأكولات المطبخ التركي الشهية.

ابدأ رحلتك عبر الأطباق مع سلطة روكالي كاسيك، السلطة المنعشة والمزينة بصلصة الليمون الحامض وقطع جبن الفيتا الصغيرة. ثم تمتع بالنكهات الغنية والطازجة من الفرن لدولما الباذنجان المشوي والمحشو بالأرز العطري مع الصنوبر والتوابل. بعدها استمتع بالمأكولات التقليدية مثل خبز البيدة التركي الشهير مع الدجاج الشهي، والجبن السائح، والخضروات الملونة المتنوعة.

أما الطبق الرئيسي فسيكون مميزاً وشهياً، بما في ذلك توفوك شيش المشوي بالتوابل العطرية، والبيتي سارما الشهية – والتي هي عبارة عن لحم مفروم ومتبل ملفوف في خبز مع لبن الزبادي الكريمي وصلصة الطماطم، ودانا شيش المحضر من اللحم البقري الفاخر والمتبل بكل خبرة بيد الشيف. 

ويكتمل الإفطار مع الحلويات المغرية مثل: الآيس كريم التركي التقليدي، وتاتلسي روملي اللذيذ بالمكسرات، وفرين سوتلاك المفضل للكثيرين، والذي هو عبارة عن بودينغ الأرز التقليدي.

ولاتنسى أن تنسى أن تقول وداعاً للعطش مع مشروباتنا المختارة بعناية – لبن العيران المنعش مع نكهته المالحة قليلاً، والشالجام سويو الفريد والمحضر من الجزر البنفسجي المخمر، واللفت، وشراب الليمونادة الحامضة المنعش. 

السحور

وبينما يزين القمر ويعلو السماء، يتحول مطعم ليفانت آند نار إلى مكان مثالي للسحور، حيث يقدم قائمة طعام مميزة مع مناظر طبيعية مذهلة، وإطلالة ساحرة، ونكهات الشيشة المتنوعة. يدعو خلالها المطعم ضيوفه للاستمتاع بأجواء رمضانية استثنائية تعكس في كل تفصيل منها الأناقة والرقي.

استمتع بتجربة سحور فاخرة بكل معنى، حيث تلتقي التقليد بفن الطهي الرفيع. وتدعو قائمة الطعام المختارة بعناية من قبل الشيف الضيوفللاستمتاع بكل لحظة مع المقبلات الشهية، والوجبات الرئيسة الغنية، والحلويات المغرية للتذوق، ليتحول كل سحور إلى تجربة فريدة ومميزة من الدلال في المساء. 

ووسط أجواء ليفانت آند نار الحصرية، يعيش الضيوف تجربة السحور بروحها وكامل تفاصيلها على أنغام ألحان العود الطربية التي تثري الأجواء بلمسة من الأناقة يحتضنوا خلالها ساعات الليل المتأخرة والهادئة بينما يستمتعونبالضيافة الراقية وتشكيلة متنوعة من الأطباق اللذيذة.

يدعوكم مطعم ليفانت آند نار لتعزيز تجربة السحور الخاصة بكم، حيث تتلاقى الأناقة وفن الطهي والثراء الثقافي ليخلقوا معاً مزيجاً فريداً لليلة لا تُنسى. حيث تشهد كل قضمة روعة ليالي شهر رمضان المبارك. 

مقهى رمسة 

يحتفي مقهى رمسة، الذي اكتسب شهرته من خلال إعادة تقديمه لمفهوم “التحدث” لرواده في منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة – حيث يعني اسم رمسة ” المحادثة”، بحلول شهر رمضان الفضيل من خلال الإبداعات الشهية التي يقدمها من الحلويات التي يحضرها الطهاة الماهرين في المنتجع، وتجمع في ألوانها فن الحلاوة بروح الألفة والتواصل.

ويتمتع الضيوف بمجموعة متنوعة من القهوة المحضرة يدوياً، والشاي، والمعجنات، والكعك، وبسكويت الماكارون والمزيد غير ذلك، إلى جانب الحلويات المستوحاة من روح الشهر الفضيل. حيث تتحول منصة عرض الحلويات الشهيرة في المقهى إلى معرض من النكهات العربية والشرقية التي تدعو الضيوف لتذوق الحلويات التقليدية الغنية والشعور بفرحة الشهر المبارك مع كل قضمة.

الإفطار في قاعة الجُمان (متوفر لحجوزات المجموعات)

يعِد الإفطار في جمان، مع غروب الشمس فوق مياه الخليج العربي الساحرة في رأس الخيمة، بأمسية فخمة مع مجموعة من الأطباق الشهية والغنية من وحي البيئة.

حيث سيستمتع الضيوف ببوفيه شامل يعرض أرقى الأطباق الرمضانية، التي تكملها مجموعة من المشروبات المحضرة خصيصاً لهذه المناسبة. وتجسد هذه القاعة، التي يمكن حجزها لإفطار المجموعات ابتداءً من 50 ضيفاً وتتسع لما يصل إلى 250 ضيفاً، تجربة إفطار لا تُنسى لمناسبات الإفطار العائلية أو المؤسسية على اختلافها

تبدأ رحلة الإفطار برائحة شوربة العدس الدافئة مع شرائح الليمون وقطع الخبز المحمص، يليها خيارات متعددة من المقبلات الباردة مثل الحمص الناعم، والمحمرة المدخنة، والتبولة بألوانها المبهجة. وتقدم الوجبة الرئيسة سيمفونية متكاملة من النكهات، بما في ذلك برياني الدجاج العطري، والدجاج بالزبدة مع الكريما، والمشاوي المتنوعة الشهية. ولابد في النهاية من مساحة تكون مخصصة للحلويات التي لا تقاوم مثل البقلاوة بالفستق، وكعكة الجبنة اللذيذة على طريقة نيويورك اللذيذة، يليها الختام بزيارة إلى قسم الفواكه المجففة والمكسرات الممتعة، التي تقدم مجموعة من الحلويات اللذيذة. 

يقام إفطار جُمان ضمن أرجاء قاعة الحفلات الواسعة في المنتجع محولاً إياها إلى وجهة ساحرة تجسد جوهر التجربة الرمضانية الأصيلة. ويخلق التصميم الرحب للمنتجع، المحاط بالإضاءة اللطيفة، أجواء جذابة لأمسية لا تُنسى من الرفاهية والمتعة الثقافية المصممة خصيصاً للاحتفالات  

يدعو منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ضيوفه لحجز طاولاتهم والانطلاق في رحلة غنية وممتعة بمختلف المأكولات والروائع الثقافية خلال شهر رمضانالمبارك لهذا العام. للحجز والاستفسار، يرجى التواصل على الرقم 97172026666+

الأسعار:

إفطار قاعة الجُمان – متوفر لحجوزات المجموعات عند الطلب وقت الغروب وحتى الساعة 8:30 مساءً 

إفطار مطعم ليفانت أند نار – 225 د.إ للشخص البالغ وقت الغروب وحتى الساعة 8:30 مساءً

سحور مطعم ليفانت أند نار – 250 د.إ للشخص كحد أدنى للإنفاق لا تشمل التبغ أو الشيشة من 9:00 مساءً وحتى 2:00 صباحاً 

مقهى رمسة – أسعار الطلب من قائمة الطعام من 9:00 – 11:00 مساءً

شارك