رامي العلي يطلق مجموعته الجاهزة لخريف وشتاء 2024-2025

مجموعة رامي العلي الجاهزة لخريف وشتاء 2024-2025

كشف المصمم رامي العلي عن تشكيلته الجديدة من الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2024-25، والتي تتميز بالتصاميم المستوحاة من قصة مرآة ماتسوياما الرائعة التي تدور أحداثها حول أهمية التعبير عن الجوهر الحقيقي للإنسان، حيث تحتفي التشكيلة بأصالة الثقافة اليابانية وطبيعتها الخلّابة، وتقدم 31 قطعة تم تصميمها ببراعة متقنة.

مجموعة رامي العلي الجاهزة لخريف وشتاء 2024-2025

وتجسّد التصاميم الفريدة والأنيقة أساليب الإبداع العصرية بصورة جديدة تعكس الدلالات الرمزية لمفهوم التأمل العميق، إذ تجمع بين تفاصيل الفن الياباني التقليدي واللمسة العصرية المبتكرة لتقدم تشكيلة مميزة تحمل في طياتها مزيجاً من الحداثة والتراث، الأمر الذي يبدو واضحاً في القصات المنسدلة والمنحنية المستوحاة من فن الأوريجامي. وتستعرض المجموعة مع كل قصة الدقة الفائقة والاهتمام بكافّة التفاصيل، والتي تعد سمة أساسية لعلامة رامي العلي، حيث تبرز التنانير الواسعة والطويلة والتصاميم الأنيقة بقصة حورية البحر، وغيرها من القطع الراقية والقمصان بقصة توبينو الأنيقة، والتي يمكن تنسيقها مع التنانير متوسطة الطول.

وتعكس التشكيلة المميزة الحرفية العالية للدار التي تتكامل مع الاهتمام بجميع التفاصيل بدقة متناهية، إلى جانب اعتماد أحدث التقنيات العصرية في عالم الأزياء. كما أبدع المصمم رامي العلي في اختيار أجود أنواع الأقمشة، بما فيها البيكيه والكريب وحرير الميكادو وأقمشة التول، لابتكار تصاميم متفرّدة تجسّد روعة قصة مرآة ماتسوياما بأسلوب متقن تتناغم فيه تدرجات الألوان الرائعة. كما تضفي الزخارف والتفاصيل الاستثنائية ألقاً وتأثيراً خاصاً على قطع التشكيلة، مثل القصات المنحنية المستوحاة من فن الأوريجامي، فضلاً عن التطريزات المبتكرة باستخدام الترتر وقطع كريستال مالا وأسلوب الكوتدانا، وغيرها من المواد المصممة بقصات ليزرية. وتضمن فلسفة العلامة التي تقوم على الالتزام بأعلى معايير الحرفية، تقديم أرقى الإبداعات الفنية بصورة تعكس أسلوب المصمم في ابتكار قطع فريدة تمثّل معاني التميز والفخامة.

وتتألق التشكيلة بالألوان المفعمة بالحياة واللمسات الجريئة والأنيقة، حيث تبرز تدرجات الأبيض والأصفر الفاتح والوردي الفاتح والوردي المائل للأرجواني والأحمر الفاتح، بالإضافة إلى الألوان البرتقالية الساطعة والأزرق والأسود، التي تحاكي جميعها سحر الطبيعة اليابانية وثقافتها الغنية. كما تتناغم ألوان الباستيل مع الأطياف اللونية الجريئة لتضفي على التصاميم مزيداً من الدفء والحيوية، وتقدم تشكيلة إبداعية بلمسات معاصرة وتفاصيل جمالية تلبي متطلبات السيدة العصرية.

شارك