مجوهرات استعارتها كيت ميدلتون من الأميرة ديانا

كيت ميدلتون تجذب الأنظار بإطلالاتها الراقية والأنثوية، التي تمزج بين أناقة الملابس وفخامة المجوهرات، مع تصاميم فريدة وأحجار فاخرة. واستلهمت بعض هذه القطع من إطلالات الأميرة ديانا، والتي ارتدتها كيت في مناسبات عديدة، تعود بالأغلبية إلى العائلة الملكية البريطانية.

أقراط تعشقها الأميرتين

أقراط “دياموند آند ساوث سي بيرل” كانت من القطع المفضلة لقلب الأميرة ديانا، وأصبحت أيضًا كذلك لزوجة ابنها، كيت، حيث اختارت تنسيقها مع إطلالاتها في العديد من المناسبات المختلفة. تتميز هذه الأقراط الماسية بحجر اللؤلؤ المتدلي من كل منها والذي يشبه القطرة، وقد زينت كيت بها في حفل توزيع جوائز الـ بافتا (BAFTA) عام 2019، وارتدتها أيضًا مع فستان مرقط في رويال أسكوت (Royal Ascot) عام 2022، بالإضافة إلى ظهورها بها خلال خدمة ذكرى الأحد في نفس العام، وخلال حفل تتويج الملك تشارلز عام 2023، بالإضافة إلى العديد من المناسبات الأخرى.

تاج اختفى بعد وفاة ديانا

من منا لا يتذكّر هذا التاج ارتدته الأميرة ديانا في كثير من إطلالاتها عندما كانت على قيد الحياة؟ بعد ذلك، لم نره من جديد، حتّى ارتدته كيت ميدلتون عام 2015، ليصبع بدوره من القطع الأحب على قلبها! في هذه الصورة الاثنتان تنسّقانه مع الأقراط نفسها، وهو بالمناسبة بالأصل للملكة إليزابيث.

خاتم الخطوبة

يعدّ خاتم الخطوبة الذي يتوسّطه حجر من الياقوت الأزرق مُحاط بـ 14 ماسة، من أشهر ما ورثته كيت ميدلتون من مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا، وقد صنعته الدار البريطانيّة جرارد- Garrard ليقدّمه الملك تشارلز، الذي كان أميرًا آنذاك، لها عند خطوبتهما في العام 1981. وفي العام 2010، قدّم الأمير ويليام الخاتم نفسه لكيت.

شارك

1 تعليق

Comments are closed.