افتتاح فندق ماريوت ماركيز دبي داخل جوهرة الخور

افتتح فندق ماريوت ماركيز دبي أبوابه الآن داخل جوهرة الخور، المشروع التطويري البارز الذي يقع في قلب ملتقى الطرق الثقافية ومركز الأعمال في دبي. توفر أحدث إضافة إلى الوجهة المميزة ضيافة فندق ماريوت الدافئة والتصميم الحديث والتجارب الغنية، وتقع على مفترق الطرق الثقافية ومركز الأعمال في المدينة داخل منطقة خور دبي الشهيرة.

يضم فندق ماريوت ماركيز دبي أربعة أبراج، كل منها مستوحى من الأمواج الجميلة وسيولة المياه التي تعكس موقعه المميز على الواجهة البحرية، ويتميز بإطلالات شاملة على أفق دبي. يضم الفندق ذو الخمس نجوم 434 غرفة وجناحًا عصريًا تم تصميمها بعناية لتوفر للضيوف ملاذًا وسط مناظر مدينة دبي النابضة بالحياة. تكتمل غرف وأجنحة الفندق بالشقق الفندقية المنتشرة في ثلاثة أبراج ملحقة بمبنى الفندق. مع الأخذ في الاعتبار نمط الحياة النابض بالحياة للسكان، تجمع الشقق الـ 156 بين التصميم المتطور ووسائل الراحة الحديثة لإنشاء واحة حضرية ترحيبية. من مناطق المعيشة الواسعة إلى المطابخ المجهزة بالكامل والنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف والشرفات الخاصة، توفر كل شقة مخدومة للمقيمين الراحة والأناقة وسط الهندسة المعمارية المستقبلية الرائعة.

يضم فندق ماريوت ماركيز دبي ثلاثة مطاعم، يقدم كل منها عروض الطهي الفريدة. يقدم The Copperhead حانة راقية حيث يمكن للضيوف تذوق مأكولات الحانة الشهية والمشروبات الحرفية، ويقدم مطعم Bella Bocca الإيطالي الأنيق المأكولات الكلاسيكية المريحة والمأكولات الذواقة، ومطعم Creek Kitchen لتناول الطعام العالمي طوال اليوم، مع محطات طهي حية متعددة و مزيج من النكهات المستوحاة من المأكولات من كل ركن من أركان العالم. تفتح جميع الأماكن على تراس بجانب المنتزه، مما يجعلها مثالية لتجربة تناول طعام رائعة في الهواء الطلق.

يقدم كل برج سكني مرافق من الدرجة الأولى للباحثين عن الترفيه، بما في ذلك حوض سباحة مشمس يطل على خور دبي وأفق المدينة وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث المعدات. ولإقامة مريحة، يتوفر أيضًا لجميع الضيوف منتجع صحي أنيق يضم سبع غرف علاجية وحمامات تركية ومغربية وغرف بخار وساونا. يمكن للزائرين بغرض العمل الاستفادة من طابق المؤتمرات الذي يضم غرف اجتماعات ذات نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف لتوفير قدر وافر من ضوء النهار الطبيعي وخيارات من الشرفات الخارجية الفسيحة للاستراحة أو الأمسيات الأنيقة.

يمكن لأعضاء Elite Marriott Bonvoy والضيوف المقيمين في فئة الغرفة التنفيذية وما فوقها الاستمتاع أيضًا بنادي M، الذي يقدم تجربة راقية بما في ذلك خدمة الكونسيرج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والوصول إلى بوفيه إفطار معد بعناية، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة المجانية وبوفيهات الإفطار. تتوفر الأعمال الفنية على مدار اليوم وإمكانية الدخول الحصري إلى الصالة للاستجمام واستعادة النشاط.

بفضل الممشى والمرسى الخلابين، يوفر مكان الإقامة مكانًا مثاليًا للاسترخاء وتجربة سحر الواجهة البحرية في دبي، مما يجعله الوجهة التالية لمشاهدة غروب الشمس. سيكون الزوار أيضًا في مكان مثالي للشروع في تجربة رحلة اليخت في الخور، والانغماس في أفق الخور الخلاب أثناء الإبحار على طول ممر دبي المائي الشهير. كما يوفر الفندق للمسافرين سهولة الوصول إلى المعالم الثقافية في المدينة والمراكز الاقتصادية وملاعب الجولف ووجهات التسوق والترفيه ومطار دبي الدولي.

بناءً على النجاح الافتتاحي الذي حققته شركة دبي للتطوير “جوهرة الخور”، يعد فندق ماريوت ماركيز دبي الفندق الثاني ضمن مجمع كريك سايد. الفندق مملوك لشركة West F5 Investments LLC وتديره شركة Aleph Hospitality، أكبر شركة مستقلة لإدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال ديباك مانوتشا، المدير العام لماريوت ماركيز دبي: “يسعدنا افتتاح فندق ماريوت ماركيز دبي في جوهرة الخور، وهو مفهوم من المقرر أن يصبح المركز الثقافي والاجتماعي والتجاري الجديد في دبي”. “نحن متحمسون للغاية للترحيب بالضيوف في الفندق، حيث يمكنهم الاستمتاع بموقع متميز، مع إطلالات لا تشوبها شائبة، وحياة مريحة ومجموعة من وسائل الراحة والخدمات الرائعة.”

للاحتفال بافتتاحه، يقدم ماريوت ماركيز دبي عرضًا حصريًا للضيوف لتجربة وعد فنادق ماريوت بـ “الضيافة الرائعة”. دائمًا.’ سيحصل الضيوف الذين يحجزون غرفة أو جناح فندقي بحلول 31 مايو 2024 على 5000 نقطة إضافية من Bonvoy لكل إقامة.

شارك