احتفل بعيد الأم مع كريستيان لوبوتان بيوتي

يسر كريستيان لوبوتان أن يكشف النقاب عن مجموعة مختارة من الماكياج والعطور، مثالية لجعل عيد الأم لا ينسى حقًا.

دلل النساء المميزات في حياتك بعروضنا الرائعة، بما في ذلك أحمر الشفاه الشهير Rouge Stiletto، وكريم الأساس Teint Fétiche Le Fluide الخالي من العيوب، والروائح القوية لمجموعة Loubiworld Eaux de Parfums.

‏Teint Fétiche Le Fluide وRouge Stiletto

يوفر Teint Fétiche Le Fluide تغطية عالية غير محسوسة ومثالية في تركيبة لا تتغير، وهو يتوافر ب 30 لونًا من الألوان الطبيعية من اللؤلؤ إلى الكثبان الرملية إلى الهافانا والمغرة.

بفضل تصميمه الأنيق الذي يشبه الكعب العالي وتطبيقه الدقيق، يصل التطور إلى آفاق جديدة. متوفر بلمسات نهائية لامعة وغير لامعة، واستمتع بـ 12 لونًا من اللون البيج إلى اللون الفوشيا، بما في ذلك اللون الأحمر الشهير من كريستيان لوبوتان.

Les Eaux de Parfums Intenses

استمتع بجاذبية Loubicharme التي لا تقاوم، والمصنوعة من أكسيد الورد، والباتشولي، وجرعة زائدة من إبرة الراعي، ونوتة حادة من البخور، لتلتقط جوهر الشرق الأوسط في زجاجة.

انغمس في فخامة لوبيبرنس، وهو مزيج فاخر من العنبر المذهّب وخشب الصندل النبيل وفول التونكا الغني المستوحى من أراضي الفراعنة المهيبة، مما يضيف لمسة ملكية إلى احتفالك بعيد الأم.

اهرب إلى واحة حالمة مع لوبيلونا، الذي يتميز بأثر كريمي وآسر من حليب التين وأرز تكساس وورق البردي، مما يوفر تجربة عطرية هادئة ومهيبة.

شارك