فندق سانت ريجيس أبوظبي يستضيف ورشة عمل لطيفة حول الورد وشاي بعد الظهر

كشف فندق سانت ريجيس عن استضافته، في 25 أبريل، فعالية مميّزة بقيادة رائدة الأعمال رانيا مذبوح، مالكة علامة فلور دي فيلور، وذلك عند الساعة 5:00 عصرًا في جناح أبوظبي في فندق سانت ريجيس أبوظبي. وستقوم رانيا المعروفة بمهاراتها الاستثنائية في صنع الزهور المحفوظة يدويًا إلى توجيه الزوار وتقديم مرئيات حول كيفية تصميم تنسيقات الزهور الرائعة بذوق معاصر.

كذلك ستتمكّن المشاركات من الاستمتاع بجلسة شاي بعد الظهر، إحدى الطقوس العزيزة لدى علامة سانت ريجيس التجارية التي توطد العلاقات بين الضيوف وتعزّز التواصل في ما بينهم.

وكانت رانيا قد انتقلت إلى مجال ريادة الأعمال بافتتاحها علامة فلور دي فيلور في نوفمبر 2023، وذلك في أعقاب 16 عامًا قضتها في مجال البث الإذاعي. وتمتاز الورود التي يتم استيرادها من باريس بقدرتها على الحفاظ على جاذبيتها لمدة تصل إلى عام، ما يلبي التفضيلات المتغيرة للمستهلكين الذين يبحثون عن خيارات زهور مستدامة وفريدة، كما وتستلهم مميزاتها من المناظر الطبيعية الخلابة المنتشرة في أرجاء الإمارات العربية المتحدة، فتجسّد كلّ منها رمزًا للقوة والجمال الدائم، أي جوهر المرأة القوي.

ستبدأ الفعالية في تمام الساعة 5:00 عصرًا من يوم الخميس 25 أبريل بكلمة ترحيبية من فريق سانت ريجيس أبوظبي ورانيا. بعد المقدمات، ستبهر رانيا الضيفات برحلتها الملهمة خلف إطلاقها علامة فلور دي فيلور، محدثة المشاركات عن جمال الورود الخالدة وسحرها. هذا وستتاح للحاضرات فرصة الاستمتاع بتشكيلة رائعة من شاي بعد الظهر الزهري والموكتيلات والمقبلات والشطائر والمعجنات الشهية أثناء تعلّمهن فن إنشاء قطع زهرية أبدية خلال ورشة العمل.

وستقام الفعالية في جناح أبوظبي الفاخر، وهو أعلى جناح معلق في الفندق يوفر فخامة لا مثيل لها مع إطلالات شاملة على المدينة والخليج العربي. يتميز هذا الجناح الرائع بتصميمات داخلية فخمة على شكل أوراق شجر من الذهب عيار 24 قيراط، وغرفة رسم كبيرة، وقبة زجاجية مزخرفة، ومنتجع صحي، وقاعة سينما، ومطبخ، وغرفة ساونا، وجاكوزي، وغرفة بخار، وصالة ألعاب رياضية. ومن شأن هذا المكان المذهل أن يرتقي بتجربتكن إلى تجربة لا تُنسى.

شارك