Le Jour se Lève for Women عطر من Louis Vuitton يبشّر بفجر جديد

يحتفل عطر Le Jour se Lève for Women بساعات الفجر الأولى عندما تبدأ خيوط الشمس الذهبية في الأفق البعيد بخرق غطاء الليل من وراء الجبال مبشّرةً بولادة يوم جديد ومغامرة جديدة حين تتسلل من خلال فروع الأشجار، وتتلألأ على طول المحيط أو الصحراء الرملية، محوّلةً كل ما تلمسه إلى طاقة إيجابية تبثّ في النفس التفاؤل والفرح. من هذا المشهد الرائع للطبيعة، استوحى مبتكر العطور جاك كافالييه بيلترود Jacques Cavallier Belletrud توليفة عطر Le Jour se Lève for Women التي تشعّ نضارةً وإشراقاً.

ينطلق عطر Le Jour se Lève for Women مع نفحات ندية ومنعشة تبعث على التفاؤل، مصدرها اليوسفي، الماندرين، الكشمش الأسود، والليمون الهندي، وينبض قلب العطر بنغمات زهورية مصدرها عنصر ثمين متوافر في معظم عطور لويس فويتون، هو ياسمين السامباك المستورد من الصين، إضافة إلى بتلات الماغنوليا، الفاوانيا، الأسمنثوس، المشمش، ولمسة من النبتات الخضراء، ويفيض من أعماق العطر عبق دافئ قوامه المسك الأبيض والفانيلا.

صمّمت قارورة عطر Le Jour se Lève for Women بنفس الخصائص البصرية لقوارير المجموعة الأصلية لعطور لويس فويتون تماشياً معها، وهي قوارير صُمّمت للاحتفاظ بها، ونقلها من جيل إلى آخر، إذ يمكن إعادة تعبئتها في متاجر لويس فويتون Louis Vuitton حيث تتوافر نوافير للعطور صُمّمت خصيصًا لتعبئة هذه الزجاجات في ثوانٍ معدودة.

يتوافر عطر Le Jour se Lève for Women الجديد في تركيبة ماء العطر Eau de Parfum، وذلك في ثلاثة أحجام مختلفة سعة 200 ملل، 100 ملل، وحجم مخصّص للسفر سعته 7.5 ملل.

شارك