افتتاح مدينة Cosentino الدوليّة العاشرة في حيّ دبي للتّصميم

افتتحت مجموعة Cosentino، الرائدة في مجاليّ إنتاج الأسطح المبتكرة لقطاع الفنون المعماريّة والتّصميم وتوزيعها، أخيراً أبواب صالة عرض مدينة كوسنتينو الدوليّة العاشرة، في “حيّ دبي للتّصميم (d3)”، التي تمثّل ملتقى المجتمع المتنامي من المفكّرين المبدعين في المنطقة. وقدّمت المجموعة هذا النموذج الابتكاريّ الخاص بصالة “المدينة”، والّتي خصّصت لها مساحة أرضيّة تبلغ نسبتها الإجماليّة 300 م2، للمرّة الأولى منذ 4 سنوات. ولقد صمّمت لتكون بمثابة مركز للمعلومات والخدمات خاص بالمهندسين المعماريّين ومصمّمي الديكور الداخليّ، لا مجرّد صالة عرض تقليديّة.

يتميّز مخطّط المدينة الأحاديّ اللون وذو التّصميم المعاصر والبسيط بمجموعة من الأسطح المأخوذة من العلامات التجاريّة لـ”كوسنتينو” المتمثّلة في Silestone® وDekton®، حيث يمكن للزائرين البدء بالتنقّل في أرجاء مساحة الصالة براحة ليتعرّفوا على منتجات المجموعة، والتي تتضمّن مجموعة كبيرة من التطبيقات، بدءاً من الأرضيّات إلى واجهات المباني وأسطح المطابخ والحمّامات وغيرها. كما يشاهدون عند المدخل جدار أرابيسك مميّزاً تمّ تصميمه بإضافة لوحات عدّة من الأحجار شبه الكريمة. وعند المرور في ردهة المدخل، يصل الزائرين إلى مساحة مفتوحة على منطقة واسعة تُظهر مطبخاً بتصميم خاص من خلال علامتيّ Silestone® وDekton®. وتتوافر في وسط صالة المدينة قاعة تفاعليّة يمكن للزائرين من خلالها استخدام العيّنات الماديّة والوصول إلى الكتالوج الافتراضيّ من خلال استخدام تقنيّة شاشة اللمس. كما تمّ تعزيز التجربة من خلال إضافة برنامج تفاعليّ يتيح للزائرين إمكانيّة تصميم أفضل الاختيارات المتوافرة للواجهات والمطابخ والحمّامات واستكشافها من خلال ضغطة زرّ واحدة. ويضمّ المعرض أيضاً قاعة فخمة للاجتماعات العفويّة ومساحات للاجتماعات المخصّصة للشركات لتوفير المزيد من التفاعل الرسميّ.

وفي هذا السياق، قال المدير العام لمجموعة “كوسنتينو” الشرق الأوسط إدي أبو خليل: “نهدف إلى تقديم تجربة حسيّة وتفاعليّة للزائرين. وستتوافر للمصمّمين إمكانيّة تحديد مشاريعهم وابتكارها وتصوّرها من خلال استخدام أحدث التطبيقات الرقميّة، والّتي يتمّ دعمها بواسطة خدمة مقدّمة من قبل فريقنا الذي يضمّ مجموعة من المتخصّصين المحترفين”.

شارك