عطر Acqua Di Giò Absolu من Giorgio Armani: عندما يتّحد الماء والخشب

بعد تركيب عطري Acqua Di Giò وAcqua Di Giò Profumo، نجح Alberto Morillas، صانع العطور لدى Giorgio Armani، مجدداً في ترجمة إعلان القوّة والحريّة الخاصّ بـAcqua di Giò إلى تركيبة عطريّة. من خلال Acqua Di Giò Absolu، أبصر النور عطر مميّز ومنعش يقوم على النفحات البحريّة ونفحات الباتشولي.

يحتفي عطر Acqua Di Giò Absolu باتّحاد الماء والخشب، ويعبّر عن اتّحاد الرّجل بالطبيعة وإطلاقه العنان لقوّته الداخليّةوحريّته. ويمثّل هذا العطر العالم كما يراه Giorgio Armani؛ عالم يأخذنا فيه اتّحاد الماء والخشب في رحلة إلى قلب الرجولة الدائمة، في إطار أعمق من الإدراك العام.

كذلك، يتّسم هذا العطر بطابع رجوليّ طبيعيّ وأصيل يمنحه جاذبيّة دائمة تلائم جميع الرجال من مختلف الخلفيّات والأجيال. وخصّيصاً لابتكار هذا العطر، تمّ استيراد نبتة باتشولي حصريّاً من غواتيمالا، التي توفّر نسمات مميّزة مع طابع عصريّ ونقي. واستخدامها في حالتها الصافية هو أحد كنوز الطبيعة الحقيقيّة. كما تتّسم رائحة أوراقها بالقوّة نفسها، القدرة والعمق للخشب. لهذا العطر، إنّ المزاوجة ما بين نفحات الأخشاب والانتعاش المائي تجعل الباتشولي مكوّن الطبيعة المثالي. وبين أنامل Alberto Morillas، تكشف هذه النبتة عن إشراق وغموض في آن معاً، بين النور والظلام، الإنتعاش والشاعريّة.

شارك