هذه هي أقمشة المفروشات الرائجة لعام 2019!

تختلف التفاصيل التي من شأنها أن تضفي لمسات مميزة إلى ديكور منزلك، ومن أهمها الأقمشة التي تختارينها للمفروشات والسائد والستائر وأغطية الطاولات والأسرة وغيرها الكثير. وفي كل عام، تُطل هذه الأقمشة بتوجهات مختلفة ، فإليك في ما يلي الأقمشة الرائجة لعام 2019:

الأقمشة المستوحاة من الطبيعة:

اتجهي نحو الاقمشة المستوحاة من عناصر الطبيعة، فاختاريها بطبعات ونقشات للنباتات والأشجار والأغصان والطيور. هذه الصيحة ستضفي على ديكور منزلك الجمال وتعكس حبك للطبيعة.

الفرو:

عززي فخامة المساحات الداخلية معتمدة على الفرو. فيمكنك على سبيل المثال وضع وسائد من الفرو على الأرائك والأسرّة، أو سجادة من الفرو على الأرض. كذلك، يمكنك الاستعانة بأغطية يتخللها الفرو للأسرة ومساند الأرائك.

الأقمشة المزينة بنقشات هندسية:

تضيف الخطوط الهندسية لمسات أنيقة وعصرية إلى ديكور منزلك. اعتمدي هذه الصيحة من خلال اختيار كرسي بقماش مزيّن بدوائر أو خطوط أو أي شكل هندسي آخر، ويمكنك أيضًا تنسيقه مع ستائر تتخللها هذه الصيحة. هذه النقشات ستبدو رائعة أيضًا في الحمامات لذا يمكنك اختيار مناشف مزينة بها.

الاقمشة المطبعة بالازهار:

لا يمكن لأحد أن ينكر أنّ الازهار رائعة في كل الأوقات، فهي تضفي الحيوية والجمال. هذه الصيحة ستبدو رائعة مع قدوم فصل الربيع، إلا أنك يمكنك اعتمادها دون المبالغة بها في فصل الشتاء.

 

شارك